"هولا" تطبيق مجاني لفتح المواقع المحجوبة بسرعة عالية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"هولا" تطبيق مجاني لفتح المواقع المحجوبة بسرعة عالية

كشفت شركة "هولا" المتخصصة في تطوير البرمجيات، عن إطلاق تطبيقاً جديداً، يساعد في الوصول إلى المواقع المحجوبة ومتابعة البث المُباشر للأحداث الرياضية المحجوبة في مناطق جُغرافية مُحددة، على الهواء مباشرةً وبُسرعة عالية.
ويعتبر "هولا" أحد تطبيقات "الشبكات الافتراضية الخاصة" VPN، ومن أهم ميزاته أنه تطبيق مجاني.
ويستطيع مُستخدم "هولا" استخدام التطبيق للوصول إلى الخدمات غير الفعالة في منطقته الجغرافية، حيث يقوم "هولا" بتغيير "عنوان بروتوكول الإنترنت" IP Address الخاص بجهاز المُستخدم، ويسمح للمُستخدم باختيار عنوان حسب المنطقة الجغرافية التي يُريد، وبالتالي فتح خدمات، أو خصائص لخدمات، أو مُشاهدة برامج تلفزيونية غير متوفرة لمنطقته الفعلية عبر خدمات مثل "Netflix".
ومع اقتراب انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية "سوتشي 2014″، والتي ستكون حقوق البث خاصتها محصورة ببعض الأقنية، والمواقع التابعة لها على شبكة الإنترنت، وبفعالية مُقتصرة على مناطق جُغرافية مُحددة، حيثُ سيتم بث الألعاب مُباشرة للمُستخدمين داخل "روسيا" على موقع القناة الأولى، وعلى مواقع أقنية أُخرى، مثل "بي بي سي" للمُستخدمين داخل بريطانيا، وموقع قناة "CBC" للمُستخدمين داخل كندا، لكن سيكون بمقدور مُستخدمي "هولا" تجاوز هذ ا الحجب ومُتابعة هذه الفعاليات كالمُقيم داخل تلك البلاد.

ويسمح "هولا" لمُستخدميه في البلاد التي تعيش في ظل حكومات قمعية بفتح المواقع المحجوبة فيها، مثل "فيسبوك" و"تويتر" وموقع صحيفة "نيويورك تايمز"، وغيرها من المواقع التي تحجبها مثل تلك الحكومات عادةً، وبشكلٍ يمنع مزود خدمة الإنترنت، أو برامج الرقابة الحكومية من تعقب بيانات مُستخدمي "هولا".
وتعمل كافة الأجهزة المُتصلة بشبكة "هولا" مثل "مُوجِهات" تقوم بإعادة توجيه حزم بيانات الاتصال بالإنترنت عبر أجهزة مُستخدمين آخرين ضمن شبكة "هولا" بشكل آمن ومُشفر وسريع.
ويقوم "هولا" بتجميع حزم البيانات بسرعة عند وصولها للمُستخدم الأخير، مما يجلب له تجربة مميزة عند متابعته لمُحتويات الوسائط المُتعددة باستخدام "هولا".
ويتوفر "هولا" للتحميل من موقع الشركة مُباشرة، وذلك بالنسبة للحواسب العاملة بنظام تشغيل "ويندوز"، كما يتوفر كإضافة لمُتصفح "كروم" على حواسب "ويندوز" و"ماك" و"لينوكس" و"كروم أوإس"، وكإضافة لمُتصفح "فايرفوكس" على حواسب "ويندوز" و"ماك" و"لينوكس"، كما يتوفر كتطبيق لمُستخدمي "أندرويد" على متجر "جوجل بلاي"، ولا يتوفر لمُستخدمي "iOS".

مشاركات القراء