"إي سيت" تطلق برنامجها الجديد للشركاء في الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إي سيت" تطلق برنامجها الجديد للشركاء في الشرق الأوسط

كشفت شركة "إي سيت" عن برنامجها الجديد للشركاء في الشرق الأوسط والذي تقول الشركة بأنه يوفر المزيد من الدعم لقاعدة التوزيع الإقليمية المتنامية لها.
كشفت شركة "إي سيت" عن برنامجها الجديد للشركاء في الشرق الأوسط والذي تقول الشركة بأنه يوفر المزيد من الدعم لقاعدة التوزيع الإقليمية المتنامية لها.
تم تصميم المخطط الذي تم إطلاقه مؤخرًا، والذي يعد امتدادًا لبرنامج شركاء الشركة العالميين، خصيصًا للمنطقة، ويهدف البرنامج إلى تمكين موزعي شركة "إي سيت" وشركاء دمج النظم لمساعدتهم في ضمان حصص سوقية أكبر لقطاعي الشركات والمستخدمين المنزليين.
وصرح براديش في إس، المدير العام في "إي سيت" الشرق الأوسط قائلاً "كانت علاقاتنا مع شركاء الشرق الأوسط واعتبارات السوق المحلية عوامل رئيسية في صياغة هذا البرنامج. كما يعد عملنا مدفوعًا بنسبة 100% بمجهودات شركائنا ولذا فإن القناة تعد في غاية الأهمية بالنسبة لنجاحنا". وأضاف: "يحفز البرنامج الجديد شركائنا من خلال الخصومات والتخفيضات الجذابة فضلاً عن الدعم التسويقي، مع ضمان احتفاظهم بالوصول إلى أفضل دعم بالإضافة إلى الأدوات الفنية والخاصة بالمبيعات الممكنة. يكمن هدفنا في توفير شبكة من الشركاء المؤهلين والمتحمسين بدرجة عالية يتمتعون بخبرة عميقة فيما يتعلق بمنتجاتنا. هذا وسيضمن التزامهم تجاه شركة "إي سيت" أن يكون لعملائنا وصولاً موثوقًا لأفضل حلول أمان ممكنة"

يصنف برنامج الشركاء لشركة "إي سيت" الشركاء إلى الفئة الذهبية والفضية والبرونزية وفقًا لعائداتها والتزامها تجاه شركة "إي سيت" والقدرة على توفير الدعم المخصص للمستخدم النهائي. وكميزة خاصة بالمنطقة، يوفر البرنامج امتيازات محددة تمكن الشركاء وشركات دمج النظم من التأهل لحالة معينة وفقًا لولائهم لشركة "إي سيت" والوضع السوقي لهم، حتى إذا لم يتوفر فيهم معايير محددة مطلوبة.
كما ستوفر شركة "إي سيت" مزايا تشمل تدريبات على المبيعات وتدريبات فنية مجانية وخصومات ومفاتيح ترخيص تجريبية فضلاً عن دعم ما قبل وما بعد البيع لجميع الشركاء المسجلين في البرنامج. إضافة إلى ذلك، سيتم تقديم برامج خصومات للمستويات العليا من الشركاء ومديرين مخصصين من شركة "إي سيت" ووصولاً إلى عملاء المبيعات المتوقعين والتمويل للأنشطة التسويقية. وللوفاء باحتياجات العملاء المبجلين للشركة، سوف تقوم شركة "إي سيت" أيضًا بتقديم الاستشارات ما قبل البيع وإثباتات المفهوم ودعم ما بعد البيع لشركائها من الفئة الذهبية.

مشاركات القراء