تطبيقات تيراداتا توسع محفظة حلولها التسويقية المستندة إلى البيانات عبر تكنولوجيا الحوسبة السحابية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تطبيقات تيراداتا توسع محفظة حلولها التسويقية المستندة إلى البيانات عبر تكنولوجيا الحوسبة السحابية

قامت تيراداتا، الشركة العالمية المتخصصة في منصات البيانات التحليلية والتطبيقات التسويقية والخدمات الإستشارية والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز بتوسعة محفظتها العالمية من حلول التسويق المستند إلى البيانات عبر تكنولوجيا الحوسبة السحابية من خلال تطوير حزمتها من حلول إدارة التسويق المدمج.

وتتكامل حزمة تيراداتا من حلول إدارة التسويق المدمج مع حلول العمليات التسويقية، وإدارة الحملات، والتراسل الرقمي، مما يتيح لإدارات التسويق جمع وتحليل الرؤى المستندة إلى البيانات بصورة أسرع، وإدارة الحملات والإنفاق، وتصميم تفاعلات العملاء بصورة مركزية سواء كانت رقمية أو ضمن المتجر أو مركز الإتصال، والتواصل مع العملاء بصورة مستمرة ومخصصة، فضلاً عن الحفاظ على الوقت والمال والموارد التسويقية وموارد تكنولوجيا المعلومات القيمة.

كما تمنح محفظة حلول إدارة التسويق المدمج القائمة على تكنولوجيا الحوسبة السحابية إدارات التسويق القدرة على جمع البيانات عبر المنظمة والإستفادة منها بصورة فورية. وسواء تم نشرها ضمن البنى التحتية للمؤسسة أو من خلال سحابة تيراداتا الخاصة والآمنة، تبرز حلول إدارة التسويق المدمج من تيراداتا القيمة الكبيرة المتوفرة في بيانات العملاء لكي تتمكن إدارات التسويق من الإستفادة منها على نطاق عالمي.

ما هو التسويق المستند إلى البيانات؟

جمع كميات ضخمة من البيانات عبر الإنترنت ودمجها مع البيانات التقليدية غير المتاحة عبر الانترنت، من أجل تحليلها بسرعة والحصول على رؤى من قنوات متعددة حول العملاء. وتوفر إمكانية تسخير هذه الرؤى في السوق بسرعة كبيرة عبر حملات تسويقية مخصصة جداً، تفاعلات متسقة ومخصصة أكثر يكون العميل هو محورها. ووفقاً لدراسة عالمية أجرتها تيراداتا، فإنّ الطلب على مثل هذه القدرات مرتفع، بيد أنّ جاهزية المؤسسات لتنفيذ استراتيجيات تسويق مستندة إلى البيانات لا تزال ضعيفة، حيث أشار 71% من المسوقين بأنّهم يعتزمون تطبيق حل تحليلات البيانات الكبيرة للتسويق المستند إلى البيانات خلال العامين المقبلين. بيد أنّ 18% منهم أشاروا بأنّهم يملكون نظرة متكاملة وفردية لتصرفات العملاء مما يجعل من هذه الخطوة التأسيسية أولوية قصوى يجب تحسينها مستقبلاً.

وتستطيع الشركات من خلال استخدام خدمات وحلول إدارة التسويق المدمج من تطبيقات تيراداتا القائمة على السحابة تجاوز فوضى البيانات الكبيرة والحصول على "نظرة فردية" لعملائها واستخدام الرؤى المستنبطة من البيانات لتعزيز قيمة علامتها التجارية وزيادة مبيعاتها من خلال توفير تجارب عملاء تتميز بأنّها متسقة ومخصصة أكثر عبر الحملات القائمة عبر الإنترنت وتلك غير المستندة إلى الإنترنت.

حلول التسويق المستند إلى البيانات من تطبيقات تيراداتا والقائمة عبر السحابة

تعتبر حزمة حلول إدارة التسويق المدمج ركيزة أساسية من ركائز محفظة حلول تطبيقات تيراداتا الرائدة على مستوى القطاع. ويساهم توفير هذه الحلول عبر السحابة في مساعدة الشركات على توحيد استراتيجياتها التسويقية لكي تدير علاقاتها بسهولة تامة وتقوم بتبسيط وتنفيذ خططها التسويقية بسهولة وتعزيز العوائد على الإستثمارات في مجال التسويق. وتشتمل حزمة حلول إدارة التسويق المدمج من تطبيقات تيراداتا على حل العمليات التسويقية والذي يتضمن مدير التخطيط والإنفاق ومدير سير العمل والتعاون ومدير أصول التسويق، وحل إدارة الحملات والذي يتضمن مدير التفاعلات مع العملاء ومدير التفاعل في الوقت الحقيقي، فضلاً عن حل التسويق الرقمي والذي يتضمن مركز التراسل الرقمي ومدير الوسائط.

وتتكامل حزمة حلول إدارة التسويق المدمج مع تحليلات تيراداتا التسويقية (مدير البيانات الرئيسية) وحلول الطرف الثالث التكميلية سواء تم تطبيقها في المؤسسة أو عبر تكنولوجيا الحوسبة السحابية. كما بإمكان الشركات من خلال المجموعة المتكاملة من الخدمات السحابية بما في ذلك مراكز البيانات في الولايات المتحدة وأوروبا، حصر ونشر الرؤى التسويقية على نطاق عالمي لكي يتمكن صنّاع القرار في مجال التسويق من الإستفادة من هذه المعلومات القيمة للتواصل بشكل أفضل مع العملاء بصورة أسرع ومخصصة أكثر.

وقال داريل مكدونالد، رئيس تطبيقات تيراداتا: "إنّ استراتيجية تطبيقات تيراداتا المتمحورة حول توفير حلول التسويق المستند إلى البيانات عالمياً عبر تكنولوجيا الحوسبة السحابية هو أمر مثالي للشركات الكبرى التي تسعى إلى تبسيط نطاق بنيتها التحتية لتكنولوجيا المعلومات لكي تركز أكثر على تحقيق العوائد عبر الرؤى التسويقية والمبادرات والعمليات المستندة إلى البيانات. وتتيح توليفتنا الفريدة من التطبيقات المدمجة وخدمات الحوسبة السحابية للعملاء التركيز على حلول التسويق المستند إلى البيانات لتطوير شركاتهم والحد من الأعمال المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات."

وتتميز محفظة حلول إدارة التسويق المستند إلى البيانات القائمة على تكنولوجيا الحوسبة السحابية من تطبيقات تيراداتا بأنّها خيار مثالي لتحويل رؤى عملاء المؤسسات إلى بيانات قيمة. ومن خلال الجمع ما بين تحليلات البيانات الكبيرة وتسليم البيانات مع حلول إدارة التسويق المدمج العالمية ضمن السحابة، يمكن لإدارات التسويق التي تستند إلى البيانات في أعمالها التواصل مع الشركات والمستهلكين في أي مكان أو زمان لكي تساعد شركاتها على زيادة عائداتها وقدراتها التنافسية.

مشاركات القراء