شريك جديد للمملكة العربية السعودية في مكافحة الجرائم الالكترونية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

شريك جديد للمملكة العربية السعودية في مكافحة الجرائم الالكترونية

تعمل شركة لوغريثم LogRhythm، باعتبارها منصة استخبارات وتحليلات أمنية معلوماتية، على توسعة وجودها في المملكة العربية السعودية وأفريقيا وذلك استجابةً منها إلى الاحتياجات المتزايدة للأمن السيبراني وكذلك لدعم المؤسسات في المنطقة على مواجهة التهديدات المتزايدة.
وأشار السيد مازن عدنان الدوه جي، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، تركيا و أفريقيا في شركة لوغريثم: "تحرص الشركات في المملكة العربية السعودية وأفريقيا على استغلال إمكانيات الرقمنة إلاّ أنها تستمر في مواجهة تحديات الأمن السيبراني المستجدة في هذه البيئة المترابطة حديثًا. ومن المحتمل أن تتزايد هذه التحديات مع تزايد ترابط الشبكات وتزايد السكان الرقميين. إلاّ أنه هناك مخاطر كبيرة مرتبطة بهذه الاختراقات بما في ذلك المخاطر المالية، فضلاً عن سمعة تلك المؤسسات".
وقد ذكرت الأنباء ما تعرضت له المملكة العربية السعودية بالتحديد من تزايد سلسلة الهجمات السيبرانية عليها. مما دعا السلطات في البلاد في الآونة الأخيرة إلى تحذير المؤسسات التجارية من تكرار حدوث الهجوم المغاير لفيروس شمعون لعام 2012 الذي استهدف عشرات الآلاف من أجهزة الكمبيوتر لشركة النفط العملاقة أرامكو السعودية.
وأضاف السيد الدوه جي القول: "تساعد منصة لوغريثم للاستخبارات الأمنية المعلوماتية المؤسسات على الكشف عن مثل هذه التهديدات السيبرانية والتصدي لها وإبطالها قبل أن تتحول إلى حوادث أو اختراقات للبيانات الرئيسية مثل تلك التي تم الإبلاغ عنها مؤخرًا. ويتطلب الكشف المبكر عن التهديدات والاستجابة لها كفاءة في العمليات فضلاً عن فريق متمكن بشكل جيد، وهذا ما تقدمه شركة لوغريثم من خلال تقديم إدارة كاملة لدورة التهديدات، بما في ذلك القدرة على مراقبة ما يجري داخل بيئة تكنولوجيا المعلومات والقدرة على التخفيف بسرعة من حدة تلك الهجمات والتعافي من الحوادث الأمنية. كما وقررنا الاقتراب أكثر من المؤسسات في المملكة العربية السعودية وأفريقيا والتي تحتاج إلى إيجاد حلول من خلال فرق الأمن السيبراني المهنية والمتخصصة في المنطقة.".

تعمل شركة لوغريثم على توسيع نطاق وجودها في كلا المنطقتين من خلال شركة ستارلينكStarlink ، وهي شركة توزيع موثوقة وتقدم قيمة إضافية، إلى جانب شركة إكسكلوسف نيتوركس Exclusive Networks ME وشركة سبيكترامي Spectrami ، والتي تحظى جميعها بتواجد محلي في المملكة العربية السعودية وأفريقيا. وتعمل الشركة أيضًا على تعيين خبيرين متخصصين في مجال الأمن السيبراني في كلا المنطقتين لتبادل خبراتهم مع العملاء الحاليين والمحتملين.
وأضاف الدوه جي: "الهدف يكمن في تعزيز رضا العملاء من خلال تقديم دعم فني لمرحلة ما بعد التنفيذ وبجودة عالية من خلال مهندسي دعم محليين. ولقد منحنا المنتج القوي المصحوب بدعم متطور ميزة تنافسية. كما نقوم بتوفير تدريب ربع سنوي للتأكد من أن القدرات التقنية لشركائنا تلبي المعايير الخاصة بنا كما قمنا مؤخرًا بإعادة تدشين بوابة إلكترونية لتزويد شركائنا بمعلومات مهمة وتدريبهم عبر الإنترنت".

مشاركات القراء