مجموعة كوك إندستريز تستثمر أكثر من 2 مليار دولار في شركة إنفور

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مجموعة كوك إندستريز تستثمر أكثر من 2 مليار دولار في شركة إنفور

أعلنت اليوم شركة إنفور عن توصلها لاتفاق نهائي تقوم بموجبه شركة كوك إكويتي دفلوبمنت المحدودة، شركة الاستثمار والاستحواذ التابعة لمجموعة كوك إندستريز، باستثمار أكثر من 2 مليار دولار في الشركة.

وسيتيح هذا الاستثمار لشركة إنفور إمكانية الوصول إلى رأس مال تنموي إضافي سيساهم في تسريع عمليات الابتكار، وتوسيع نطاق شبكة التوزيع، ومواصلة طرح تطبيقات ثورية على مستوى المؤسسات.

ويعد استثمار شركة كوك إكويتي دفلوبمنت برهاناً قوياً على مدى فعالية استراتيجية وخطط النمو التي تتبعها شركة إنفور، وهي مسيرة تغذيها الاستثمار في المنتج، والابتكار، وثقافة ريادة الأعمال. وتتميز مجموعة كوك إندستريز بكونها شركة أمريكية متعددة الجنسيات، يعمل لصالحها 100,000 موظف حول العالم، ويتم تصنيفها من قبل مجلة فوربس على أنها ثاني أكبر شركة خاصة في الولايات المتحدة تحقق عائدات سنوية تبلغ حوالي الـ 100 مليار دولار. وسيعمل الاستثمار الذي ستقدمه شركة كوك إكويتي دفلوبمنت على تعزيز قاعدة رأس المال لدى شركة إنفور بدرجة كبيرة، كما أنه يوفر مدخلاً إلى منظومة أكبر من الشركات التي تفكر في عمليات التحول الرقمي.

وأصبحت إنفور أول شركة تقوم بنقل التطبيقات الهامة للشركات المتخصصة في الصناعة إلى السحابة، حيث أضحت تحتضن الآن أكثر من 66 مليون مستخدم لتطبيقات السحابة الخاصة بها. من جهةً أخرى، تعززت إيرادات الشركة المتضاعفة خلال الربع السابق استناداً على الارتفاع السنوي الذي بلغ 130 بالمائة في إيرادات خدماتها المعرفة بالبرمجيات، وهو ما يشير إلى أن أكثر من نصف عائدات شركة إنفور من قطاع البرمجيات يأتي حالياً من التطبيقات القائمة على السحابة.

في هذا السياق قال تشارلز فيليبس، الرئيس التنفيذي لشركة إنفور: "تعتبر مجموعة كوك من أكبر الشركات الخاصة في العالم التي تملك أصولاً متنوعة وموارد هائلة لدعم المرحلة المثيرة القادمة من مسيرة نمو شركة إنفور، وإنه لمن دواعي سرورنا تلقي دعمهم هذا. وأشير هنا إلى هنا إلى تبني بعض من أكبر الشركات في العالم للحلول العصرية والمتطورة البديلة، التي تطرحها شركة إنفور، عن الخيارات القديمة المتاحة لأداء تطبيقات الأعمال الهامة والحرجة. وقد اصبحت شركة إنفور تملك الانتشار ورأس المال اللازمين لتوفير منصة رقمية لشركة عملاقة مثل غلوبال 5000".

وتحت إدارة وإشراف مجموعة فيليبس، قامت شركة إنفور باستثمار حوالي 2 مليار دولار في مجال تصميم وتطوير المنتجات على مدى السنوات الخمس الماضية، وتسليم أكثر من 400 منتج جديد، وتحديث 1,700 برنامج، وتعزيز 16,000 خاصية على مستوى هذه الصناعة من خلال خط منتجاتها CloudSuite. ويعمل لصالح شركة إنفور حالياً 15,000 موظف، ينتشرون ضمن أكثر من 170 دولة.

مشاركات القراء