البعض يتحاشون التواصل الإلكتروني في وول ستريت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

البعض يتحاشون التواصل الإلكتروني في وول ستريت

رغم تواصل معظم المصرفيين عبر لوحات المفاتيح هذه الأيام فإن بعض أفراد النخبة في وول ستريت يرفضون نقل أي معلومة مهمة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو الدردشة الإلكترونية والبعض الآخر يرفضون التواصل الرقمي جملة وتفصيلا.

واعتاد هؤلاء – ومن بينهم مصرفيون كبار مثل جامي ديمون الرئيس التنفيذي لجيه.بي. مورجان تشيس ومستثمرون لهم نفوذ مثل كارل أيكان ووارن بافيت رئيس شركة بيركشاير هاثاواي – تحاشي التواصل الإلكتروني قبل وقت طويل من احتلال أخبار التحقيق في رسائل البريد الإلكتروني للمرشحة الديمقراطية للرئاسة هيلاري كلينتون واختراق الحساب الشخصي لمدير حملتها عناوين الأخبار حول العالم.

ويتحسر البعض في وول ستريت على أيام كانت المناقشات المباشرة أو الاتصالات الهاتفية هي السائدة فيها ويرى آخرون أن الكلمات التي يكتبونها ويرسلونها قد تعود لمطاردتهم. وأقام ممثلون للادعاء دعاوى تداول بناء على معلومات غير متاحة للجمهور واحتيال في مجال الرهن العقاري وتلاعب في الأسعار استنادا إلى رسائل بريد إلكتروني محرجة خلال السنوات المنصرمة.

وأصبحت متاعب أصحاب النفوذ في واشنطن بسبب البريد الإلكتروني في الآونة الأخيرة سببا آخر يدفع المصرفيين لمحاولة حماية مراسلاتهم الخاصة من أعين المتلصصين.

ورغم عزوف المستثمرين عن التواصل الرقمي فإنهم يحرصون على صياغة تغريداتهم بدقة عبر حساباتهم على موقع تويتر. وهناك 304 آلاف متابع لأيكان على تويتر فيما يصل عدد متابعي بافيت إلى 1.2 مليون متابع.

مشاركات القراء