-
IT DATA تعلن عن منحة MCITP في مراكزها المعتمدة للطلبة والخريجين بتكلفة منخفضة
-
الفيسبوكبون يشنون هجوم الكترونيا على موقع توفيق عكاشة
-
اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً
-
كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة
-
فى مذكرة ل شرف : سكان مدينة العبور يطالبون بنقلهم اداريا لمحافظة القاهرة
-
ب 5000 دولار : "امراة الية " لاقامة علاقات عاطفية مع الرجل
-
من ابناء القطاع : 3 مرشحين لتولى منصب وزير الاتصالات
-
اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة
-
"فودافون" تنفى القبض على 3 من موظفيها لبيعهم كروت بأسعار مخالفة للتسعيرة.. وتبحث تعديل عرض "الكارت كارتين" بما يتوافق مع مصلحة عملائها
-
"Hitech4all.com"يفوز بجائزة ثقافة الجودة بالإعلام العربي من جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية
اقرأ لهؤلاء
أصدقاؤك يفضلون:
هناك العديد من الطرق التي يمكن بها للمطورين كسب المال من التطبيقات. يمكنهم بيع تطبيقاتهم لمرة واحدة، أو بإمكانهم إصدارها مجانا وكسب المال من خلال المشتريات داخل التطبيقات. الآن، بقدر ما نحن على يقين بأنك تكره المشتريات داخل التطبيقات، فهي عملية مربحة للمطورين.
فقط إسئلوا الشركات التي تقف وراء تطوير Candy Crush و Fallout Shelter و Miitomo و Clash Royale. في حين يبدو أن المشتريات داخل التطبيقات هي الوسيلة الأنسب للمطورين لكسب المال من تطبيقاتهم، فشركة جوجل لا تريد حقا للمطورين تضمين خيار الشراء داخل التطبيقات أثناء تطوير تطبيقاتهم لمنصة الواقع الإفتراضي Daydream الجديدة.
ووفقا لإرشادات جوجل، فقد أشارت إلى أن عمليات الشراء داخل تطبيقات الواقع الإفتراضي قد لا تؤدي إلى النجاح المالي الذي ستأمله الشركات المطورة لهذه التطبيقات. والسبب في ذلك بسيط، وهو أن عمليات الشراء داخل التطبيقات تكسر ذلك الشعور بأنك في الخيال والتجربة التي تتيحها تقنية الواقع الإفتراضي. تخيل أنك تلعب لعبة مثل Farmville حيث عليك الإعتماد على المشتريات داخل اللعبة لمواصلة اللعب.
بالطبع هذا ما قد يؤثر على عوائد المطورين مع مرور الوقت علما أن هذا مجرد دليل واحد، ولذلك شركة جوجل تريد فقط تنبيه المطورين لضرورة أخذ هذا الأمر بعين الإعتبار أثناء تطوير تطبيقاتهم لمنصة الواقع الإفتراضي Daydream.