تي بي-لينك الشرق الأوسط توسّع طيف منتجاتها في قنوات التجزئة والبائعين في مصر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تي بي-لينك الشرق الأوسط توسّع طيف منتجاتها في قنوات التجزئة والبائعين في مصر

كشفت شركة "تي بي-لينك للتكنولوجيا" المحدودة عن خططها لتوسيع مجموعة منتجاتها في سوق تقنية المعلومات في مصر.
ووفقاً للشركة التي تصنّع طيفاً واسعاً من المنتجات للمستهلكين والمؤسسات الصغيرة ومن ضمنها حلول اللاسلكي وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحوّلات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحوّلات الوسائط Media Converters، ومحوّلات الشبكات Network Adapters، تأتي خطة زيادة المنتجات التي يتم بيعها من خلال قنوات التجزئة والوكلاء التقليدين في أعقاب التقبّل السريع لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بالشركة في هذا السوق.

وأفادت شركة "تي بي-لينك" أنها تقوم بتحسين النموذج الذي تعتمده لمشاركة الشركاء في قطاع التجزئة لأن الشركة بدأت تلمس مؤشرات عن إنفاق المستهلكين في مصر.

وفي هذا السياق قال السيد روجر جونج، المدير القطري في مصر لـ"تي بي-لينك الشرق الأوسط" إن الشركة قررت توسيع حافظة منتجاتها المباعة في قنوات التجزئة وقنوات الوكلاء التقليديين بعد أن شهدت ارتفاعاً في طلب السوق. وقال: "ارتفعت مبيعات منتجاتنا في مجال الشبكات والحلول اللاسلكية بنسبة 60 في المائة تقريباً في الربع الثالث من هذا العام مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ونشعر بأنه من الضروري دعم شركائنا من خلال توسيع طيف المنتجات التي بوسعهم بيعها في شرائح المنتجات الاستهلاكية ومنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مصر".

وأشار جونج إلى أن "تي بي-لينك" واصلت تقديم أداء جيد في مصر على حساب علامات تجارية منافسة أخرى على الرغم من دخولها إلى هذا السوق في وقت متأخر ويعزى ذلك إلى الجودة والأداء وشرائح الأسعار التي تباع فيها منتجاتها. وحيث قال: "نحن نتمتع، بفضل إدارتنا لأعمال البحث والتطوير الخاصة بنا بأنفسنا، بمكانة أفضل لتقديم حلول مخصصة لكي تناسب سوقاً محدداً ولا يقتصر ذلك على مصر وإنما يشمل جميع الأسواق".

وأضاف إلى أن السوق مصر قد استقرت وأن الشركة وضعت خطة تتضمن العمل مع بائعي التجزئة والوكلاء المميزين والوكلاء للحرص على تواجد المنتجات على نطاق واسع في مصر.

وقال جونج: "إن توقعات السوق تشير إلى مسار تصاعدي نظراً للتحسن المتواصل في الإنفاق على تقنية المعلومات في القطاع التجاري والاستهلاكي في مصر".

وختم بالقول: "نجد أن معظم نمو 'تي بي-لينك‘ لهذا العام وفي عام 2016 ناجم عن الحاجة المتزايدة إلى منازل متصلة بالإنترنت والنمو في مجال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية. نحن نهدف إلى مساعدة شركاء التجزئة والوكلاء المميزين والوكلاء على التأكد من أن يكون عرض منتجاتنا مستقراً وفعالاً وضمن شرائح أسعار مقبولة".

مشاركات القراء