"فيزا" و"فاير آي" تطلقان خدمة ذكية جديدة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"فيزا" و"فاير آي" تطلقان خدمة ذكية جديدة

أعلنت شركة "فيزا" وشركة "فاير آي إنك" عن إطلاق الخدمة الذكية Visa Threat Intelligence لرصد الهجمات الإلكترونية التي صُممت بمواصفات خاصة تتوافق مع متطلبات عمليات الدفع الإلكتروني.

وستقدم هذه الخدمة معلومات في الوقت الفعلي عن المخاطر المحتملة للتمكن من تقييم التهديدات والقيام بالخطوات اللازمة لوقف الهجمات الإلكترونية الخطرة التي تخترق أنظمة الدفع الإلكتروني الخاصة بالتجار والجهات التي تصدر البطاقات الإئتمانية.

وتعد خدمة Visa Threat Intelligence أول منتج يُقدم ضمن إطار الشراكة الاستراتيجية العالمية الجديدة بين فيزا وفاير آي. حيث سيتمكن المشتركون ابتداءاً من نهاية العام 2015 الدخول إلى البوابة الإلكترونية التي تتمتع بخصائص أمنية ذكية في غاية المتانة والحصول على معلومات مفصلة وتحليلية عن أنظمة الدفع الإلكتروني، تشمل التنبيهات الدورية والتعاملات المشبوهة والإتجاهات والطرق الجديدة التي تتبعها الهجمات الإلكترونية التي يتم استخلاصها استناداً على أحدث معلومات بنوك البيانات.

وفي هذا الصدد علّق مارك نيلسون، نائب الرئيس الأول لمنتجات محاربة المخاطر وأنظمة الذكاء للأعمال لدى فيزا إنك: "يتلقى التجار والشركات التي تصدر البطاقات أسبوعياً آلاف التنبيهات بخصوص الهجمات الإلكترونية المحتملة، وبالتالي فإنه من الصعب معرفة على أي منها يتوجب التركيز أكثر. واليوم مع خدمة رصد المخاطر Visa Threat Intelligence سيصبح الأمر أكثر سهولة وذلك لما توفره من عمليات تقوم بإزالة التنبيهات المتكدسة الغير هامة عن طريق تقييم مئات المؤشرات والعمل على أكثرها أهمية ثم تقديم المعلومات بشكل دوري. وبالتالي سيتمكن المستخدم من عزل عناوين الهجمات والتهديدات التي تشير بشكل مرجح إلى التسبب بأخطار وأعطال في نظام الأعمال أو في عمليات العملاء."

كما سيتمكن المستخدمون الأكثر إطلاعاً الاستفادة من فوائد واجهة برمجة التطبيقات التي تمتلك القدرة التلقائية على تغذية بيانات مؤشرات المخاطر في الأنظمة الأمنية الخاصة، وهي تعد ميزة إضافية متفوقة تضمن الوصول إلى الأدوات المتقدمة في النظام مدعّمة بواسطة تقنية محرك التنفيذ الظاهري(MVXTM) من فاير آي الذي يقوم بتحليل وعزل المؤشرات المشبوهة للبرمجيات الخبيثة والتعرف على الأنشطة المشكوك في أمرها من عناوين الـ IP والنطاقات Domains.

مشاركات القراء