كيونت تحصل على عضوية الميثاق العالمي للأمم المتحدة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كيونت تحصل على عضوية الميثاق العالمي للأمم المتحدة

أعلنت شركة كيونت - الرائدة عالميا في مجال البيع المباشر – إنضمامها كأحد أعضاء الميثاق العالمي للأمم المتحدة ،حيث أصبحت بذلك واحدة من أحدث المنظمات الموقعة على الميثاق (وهو أكبرمبادرة لتجمع الشركات ذات المسؤليه المجتمعية في العالم).

وأكدت الشركة فى بيان لها اليوم ،أنها قد تعهدت بإعتماد ممارسات الأعمال المسؤله و المستدامة في إطار مبادرة الأمم المتحدة التي تم طرحها أثناء قمة المسئولية الإجتماعية للشركات الدولية لعام 2015 والتي عقدت مؤخراً في سنغافورة.

ويعد الميثاق العالمي للأمم المتحدة، مبادرة إستراتيجية للسياسات العامة للشركات الملتزمة بموائمة عملياتها وإستراتيجياتها مع عشرة مبادئ مقبولة عالمياً في مجالات حقوق الإنسان والعمل والبيئة ومكافحة الفساد.

وقد إشتركت "كيونت" في هذه المبادرة لتأكيد إلتزامها بالممارسة الجيدة للأعمال المستدامة والنجاح الإجتماعي والتنمية.

وقد تسلم جوزيف بيسمارك العضوالمنتدب لمجموعة شركات كيونت، الشهادة المقدمة من أورسولا ينهوفن المستشار العام ومدير الحوكمة والإستدامة الإجتماعية بالشبكة.

وتعليقاً على حصول كيونت على العضوية.. قال جوزيف بيسمارك: أنه لمن الشرف والتمييز أن تصبح كيونت عضواً مسجلاً في الشبكة.. كما أن هذه العضوية تتوافق كثيراً مع إلتزامات مجموعة شركات كيونت بمبادئها فى مجالات حقوق الإنسان وحقوق العمال والبيئة ومكافحة الفساد.

وأوضح أن هناك فوائد أخرى من هذه المشاركة، تتلخص في توافر فرصة لإعتماد إطر السياسة المعترف بها عالمياً لتطوير وتنفيذ المسئولية الإجتماعية، وسياسات وممارسات الإدارة البيئية مشيرا الى ان هذه الممارسات بدورها تعمل على تحقيق مزيد من الشفافية.

ويعتبر الإنضمام للميثاق العالمي للأمم المتحدة منصة مربحة لتبادل أفضل الممارسات الناشئة وتعزيز حلول الإستدامة في الشراكة مع مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة.

وتابع بيسمارك: أن الشراكة مع الأمم المتحدة ذات الخبرة الكبيره في محاور الإستدامة والتنمية، فرصة سنذهب من خلالها إلى أقصى الحدود.

وتم تأسيس كيونت في عام 1998 كمجموعة شركات متنوعة تعمل على البيع المباشر كنشاطها الأساسي يليه النشاط الخاص بالفنادق والمنتجعات ،والخدمات المالية ،والتعليم ،وتجارة التجزئة العضوية ،والتكنولوجيا.

وتعتبر كيونت عضوا في جمعية البيع المباشر في ماليزيا ،وجمعية البيع المباشر في سنغافورة ،وجمعية البيع المباشرفي الفلبين، وجمعية البيع المباشر في اندونيسيا وجمعية الصحة والغذاء به ونغكونغو رابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة ،وغيرها.

مشاركات القراء