تي بي-لينك تعين مديراً جديداً لقنوات التوزيع في الإمارات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تي بي-لينك تعين مديراً جديداً لقنوات التوزيع في الإمارات

أعلنت شركة "تي بي-لينك للتكنولوجيا" المحدودةعن تعيين شبيه الحسنين في منصب المدير الجديد لقنوات التوزيع في الإمارات العربية المتحدة.

سيساهم حسنين في هذا المنصب الجديد بقيادة أعمال قنوات التوزيع الخاصة بـ"تي بي-لينك" في الإمارات وإدارتها وكذلك دعم أسواق البيع بالتجزئة والجملة.

ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تزوّد المستهلكين والشركات الصغيرة بطيف واسع من المنتجات التي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، موجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters، سيساعد تعيين حسنين في منصب المدير الجديد لقنوات التوزيع لدولة الإمارات العربية المتحدة شركة "تي بي-لينك" على تعزيز تواجدها في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة SMB في البلاد.

وعبّر السيد ديني ليانغ، نائب رئيس شركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط وأفريقيا عن سرور الشركة بانضمام شبيه إلى الفريق لمواصلة العمل في قطاعي البيع بالتجزئة والجملة في الدولة، قائلاً: "لقد عملنا بشكل وثيق مع موزعينا وشركاء قنوات التوزيع لدينا للتأكد من توافر المنتجات وتلبية الطلب في السوق. وسيضمن شبيه مع انضمامه إلى الشركة أن قطاعي البيع بالتجزئة والجملة يحظيان بالدعم المناسب من قبل 'تي بي-لينك‘ لتحفيز نمو الأعمال. وقد قمنا بتصميم خطط عروضات أسبوعية، ستساعد الشركاء في أسواق التجزئة والجملة على تحقيق هوامش أفضل وهذا سيكون من أولويات شبيه".

ومن جهته، قال حسنين بأن الانضمام إلى "تي بي-لينك" في هذا الوقت من تاريخها في منطقة الشرق الأوسط مثير ومليء بالتحديات ومفرح. وأضاف: "سأكون مسؤولاً عن تحسين استهلاك العملاء، وتخطيط وتنفيذ العروض للعملاء، والإشراف على الحسابات ورصد أنشطة المنافسين".

وأوضح حسنين أن تعيينه في منصب مدير قنوات التوزيع يعني أنه سيكون عليه إدارة قنوات البيع بالتجزئة والجملة على حد سواء. وقال: "سنسعى إلى تنمية الأعمال وحصة السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال العمل مع فريق التسويق".

وقبل توليه هذا المنصب، عمل حسنين مع الموزعين وعمل في سوق قنوات التوزيع في دبي لصالح شركة "تي بي-لينك الشرق الأوسط".

مشاركات القراء