توشيبا الخليج تكرّم شركاء قنوات التوزيع الأعلى أداءً في المملكة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

توشيبا الخليج تكرّم شركاء قنوات التوزيع الأعلى أداءً في المملكة

عقدت توشيبا الخليج FZE حفل توزيع جوائز ضمن فعالية إفطار الشركة في الرياض، المملكة العربية السعودية في 28 يونيو، حيث قامت بتهنئة شركاء قنوات التوزيع الأعلى أداءً من حيث المبيعات في المملكة في الربع الأول من عام 2015.

وكانت قد أعلنت توشيبا كجزء من الاحتفالات بالعام الثلاثين لاطلاق منتجات الحاسب المتنقل الخاصة بها عن حملة ترويجية لقنوات التوزيع لمبيعات الربع الأول، وذلك بالإضافة إلى برنامج القنوات P4P الحائز على جوائز. وحصل شركاء قنوات توزيع مختارين في المملكة العربية السعوديةعلر فرصة ربح سيارة كامري تويوتا للفئة الذهبية وسيارة تويوتا سيكويا للفئة البلاتينية كحافز مبيعات .
وفاز فؤاد عبد القادر من ‘فن التراث' بـ تويوتا كامري، كما فاز شريف عبد الفتاح من ‘الحاسوب' بسيارة تويوتا سيكويا وكلاهما في الرياض.
وبكون أن توشيبا علامة تجارية رائدة لأجهزة الحاسب في المملكة العربية السعودية، فإن تصدر الشركة الربع الأول من 2015 من مبيعات السوق في المملكة يعكس استراتيجية النمو المستدامة للشركة ويعزز من فهم توشيبا لنوعية ومواصفات المنتجات التي يفضلها العميل في المنطقة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
ومع نجاح برامج الحوافز للشركاء في المملكة تأمل توشيبا بتوسيع نطاق هذه البرامج لتمتد في بقية دول مجلس التعاون الخليجي في ضوء احتفالها بالعام الثلاثين.

مشاركات القراء