كاسبر سكي يعمل علي منصات مختلفة من أنظمة التشغيل

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اليوم يفضل الكثيرون استخدام جميع أنواع الأجهزة المختلفة للاتصال بالانترنت. ودلت نتائج استطلاع للرأي أجرته منظمة B2B International وكاسبرسكي لاب، أن 77% من العينة يستخدمون نوعين أو أكثر من أنظمة التشغيل. بغض النظر عن النوع المفضل لكل منهم، على المستخدمين إيلاء اهتمام بالإجراءات الأمنية وذلك لأن الانترنت مليء بالتهديدات التي تصيب جميع المنصات الرائجة. على سبيل المثال، بحسب معطيات شبكة كاسبرسكي للأمان، في عام 2013، ازداد عدد الهجمات على نظام التشغيل OS X بنحو 3 أضعاف. خلال الفترة ذاتها، اكتشف أكثر من 143 ألف برنامج جديد للأجهزة المحمولة، و99% منها تستهدف منصة Android.
غالبية المستخدمين يدركون عاقبة الإهمال وخطر التعرض للتهديدات الالكترونية. وفقا لنتائج الاستطلاع فإن 48% من المستخدمين يبدون القلق من فقدان مبالغ مالية خلال عمليات الاحتيال في الانترنت، 58% يخشون من استيلاء المجرمين الالكترونيين على بياناتهم الشخصية و60% أعربوا عن قلقهم من فكرة أن يكون بإمكان المجرمين الالكترونيين مراقبتهم دون علمهم. 48% من المستطلعة آراؤهم يخشون مما قد يعترض أبنائهم له في الانترنت.
لمنع وقوع أي ارتباك قد يصادفه المستخدمون لدى محاولتهم حماية جميع أنظمة التشغيل في أجهزتهم، طورت كاسبرسكي لاب ولا تزال تعمل على تحديث منتجها Kaspersky Internet Security – لأجهزة متعددة 2015 من طراز "الكل في واحد". هذا الحل يقدم الحماية والأمان للمستخدمين وأفراد عائلاتهم بغض النظر عن نوع نظام التشغيل الذي يفضلونه – سواء كان Windows، OS X أوAndroid.
بوجود ترخيص واحد فقط يمكنك تفعيل Kaspersky Internet Security – لأجهزة متعددة 2015 على الحواسيب، الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية (وقد تتباين تشكيلة الأجهزة من مستخدم لآخر انطلاقا من احتياجاته وعدد الأجهزة المحدد في الترخيص). جميع مكونات الحل تتشابه من حيث التصميم وتخصص لمنصة تشغيل محددة وجميعها تستطيع مكافحة التهديدات المصممة لاستهداف منصة بعينها. ويحمي برنامج Kaspersky Internet Security – لأجهزة متعددة 2015 منصات التشغيل التالية:
● Microsoft Windows؛
● Apple OS X؛
● Google Android؛
● Windows Phone و iOS (Safe Browser).
ويحمي Kaspersky Internet Security – لأجهزة متعددة 2015 الأجهزة التي تعمل بـ:
● Microsoft Windows – بواسطة Kaspersky Internet Security. بالإضافة إلى الحماية المكافحة للفيروسات والتصيد، يشتمل هذا المنتج على مجموعة من الأدوات والتقنيات الأخرى للمساعدة في حماية البيانات الشخصية ومعاملات الدفع عبر الانترنت، بالإضافة إلى مراقبة نشاط الأبناء في الويب بمساعدة وحدة المراقبة الأبوية.
● Apple OS X – بواسطة Kaspersky Internet Security for Mac. هذا المكون يعطل البرمجيات الخبيثة إلى جانب المواقع التصيدية ومواقع أخرى خطيرة في متصفحات مثل Safari، Mozilla Firefox وGoogle Chrome. كما يضم Kaspersky Internet Security for Mac لوحة مفاتيح افتراضية ووحدة المراقبة الأبوية.
● Google Android - بواسطة Kaspersky Internet Security for Android. بإمكان المستخدمين تعطيل التطبيقات الخطيرة، ترشيح الاتصالات والرسائل النصية غير المرغوب بها وحماية الأجهزة من الاحتيال الالكتروني. كذلك بإمكانهم حذف البيانات الشخصية في حال سرق الجهاز أو ضاع، أو المساعدة في تحديد مكانه بواسطة خدمات GPS.
● Windows Phone و iOS – باستخدام ميزة المتصفح الآمن Safe Browser for Windows Phone و Safe Browser for iOS. وتقوم خاصية Safe Browser بتحديد المواقع والصفحات التصيدية غير المرغوب بها. وتتوفر النسختان من Safe Browser مجانا ويمكن تنزيلهما من Windows Phone Store و Apple Store.
التحديثات الأساسية في إصدار 2015:
● Kaspersky Internet Security – لأجهزة متعددة 2015 يضم ترقية تلقائية إلى أحدث الإصدارات. هذا التحديث يعني أن المستخدمين يملكون أأمن وأحدث حل أمني.*
● تم تعزيز وحدة مراقب النظام بوظيقة النسخ الاحتياطي لحماية المعلومات من البرمجيات الخبيثة التي تقوم بتشفير بيانات المستخدمين وتطالب بمقابل مالي لإزالة التشفير.
● Kaspersky Internet Security – لأجهزة متعددة 2015 يشتمل على حماية لكامير الويب، التي تمنع اعتراض الصور الملتقطة بواسطة كاميرا الويب. *
● عرضت كاسبرسكي لاب خاصية الإشعار بأمن الشبكة اللاسلكية Wi-Fi التي تُعْلم المستخدم بالمخاطر المحتملة لدى الاتصال بالشبكة.*
● أدخلت تحسينات على خاصية Safe Money لحماية المعاملات المالية عبر الانترنت. إضافة إلى الوظائف الأخرى لهذه الخاصية، تقوم Safe Money بمنع وصول تطبيقات منتجات جهة ثالثة إلى ذاكرة التخزين المؤقت. كما أنها تمنع التقاط الصور من الشاشة حتى لدى استخدام GDI، OpenGL، DirectX.
● لمستخدمي شبكات Wi-Fi غير المجانية، اتصالات 3G أو LTE، يتضمن هذا الحل الآن خاصية "Cost-Aware Networking" التي تقلل من حجم تبادل البيانات ضمن الشبكة تم تعيينه مسبقا بواسطة الحل الأمني. **
● في ما يتعلق بوحدة مكافحة التصيد، تم تحسين تقنية تحليل النصوص، الصور والروابط. وهذا من شأنه أن يجعل عملية اكتشاف المواقع التصيدية غير المعروفة مسبقا أكثر دقة.
● تم توحيد الواجهة في جميع المنتجات لكي يسهل على المستخدمين الانتقال من تطبيق إلى آخر بغض النظر عن نظام التشغيل أو إصدار المنتج.

مشاركات القراء