A10 Thunder تعلن عن انظمة حماية للهجمات واسعة النطاق

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلنت شركة A10 Networks،- عن سلسة A10 Thunder TPS TM، المصممة لتقديم حماية عالية الأداء وعلى نطاق الشبكة ضد مجموعة متنوعة من الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة (DDoS) سواء الحجمية أو الخاصة بالبروتوكول والموارد والأكثر تعقيدًا ولتحسين توافر الخدمة للبنى التحتية الهامة للإنترنت ومواقع الويب الخاصة بالجمهور.
بناءًا على ميزة الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة (DDoS) الموجودة في وحدات التحكم في تسليم التطبيقات (ADCs) الخاصة بالشركة، توسعت اليوم شركة A10 في عروضها بطرحها للخط المستقل من منتجات الهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة (DDoS) للحماية على نطاق الشبكة. إن خط إنتاج أجهزة Thunder TPSمبنيًا على منصة نظام التشغيل الأساسي المتقدم (ACOS) لشركة A10، والذي يوفر سرعة نقل تصل إلى 155 جيجابايت في الثانية، مما يساعد كل من عملاء الشركة وعملاء مزود الخدمة على مواجهة النطاق المتزايد من هجمات (DDoS). ولقد تم تصميم إمكانيات الكشف عن الهجمات متعددة النواقل لحماية شبكات العملاء ضد أنواع عديدة من الهجمات، بينما تقوم بدعم الأوضاع المتعددة للنشر على توفير المرونة المطلوبة للدمج مع التصميمات المتنوعة لشبكة العميل.
وحيث أن الأعمال التجارية سريعة النمو حول العالم تعتمد على مدة الخدمات المتصلة بالإنترنت، في المقابل هناك نموًا في طبيعة وحجم ومستوى التطور التقني لهجمات DDoS من قِبل الاتحادات الإجرامية والمتسللين الذين يتطلعون لتعطيل توافر هذه الخدمة. وتواجه المنظمات خطر تكبُد خسائر كبيرة في الإيرادات والإضرار بسمعة العلامة التجارية بسبب هجمات DDoS والتي لم تتوفر لها سوى بعض الحلول الجيدة اليوم.
كما أن الحلول الأمنية القديمة، مثل الجدران النارية وأنظمة كشف التسلل (IDS) ليس لديها قدرة كافية للتخفيف من حدة هجمات DDoS متعددة النواقل بنطاقها الحالي. تم تصميم أجهزة Thunder TPS لتوفير الحماية من الهجمات الكبيرة، حيث أنها تتمتع بقدرة على التخفيف من الهجمات تتراوح من 38 جيجابايت في الثانية إلى 155 جيجابايت في الثانية (وحتى 1.2 تيرابايت في الثانية في التجمّع) في سرعة النقل. وقد تم تجهيز كل موديل لأجهزة Thunder TPS بتقنية تسريع حركة المرور (FTA) عالية الأداء القائمة على شريحة FPGA لاكتشاف وتخفيف حدة أكثر من 30 ناقل للهجمات بسرعة في الأجهزة، دون التقليل من أداء وحدات المعالجة المركزية للنظام الأساسي. تتم معالجة والكشف عن هجمات ( HTTPوSSL وDNS وما إلى ذلك) طبقة التطبيق الأكثر تعقيدًا (L7) عن طريق وحدات المعالجة المركزية الأحدث إنتل زيون"Intel Xeon"، بحيث يتم الحفاظ على تدرّج الأداء عن طريق توزيع وظائف الكشف والتخفيف متعددة النواقل عبر موارد النظام المثلى.
لقد تم تصميم أجهزة Thunder TPS بتصميم مفتوح، يسمح لها بأن تنتشر بسهولة داخل أبنية متنوعة للشبكات والاندماج مع أنظمة الأطراف الثالثة للكشف عن الهجمات . فأجهزة Thunder TPS تدعم نماذج النشر المرنة للعمليات داخل وخارج النطاق وأوضاع العمليات الشفافة والموجهة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن aXAPI تتيح الاندماج بحلول مخصصة أو تابعة لأطراف ثالثة، مما يسمح لأجهزة Thunder TPS بالاستفادة من نظم الاتصال المشتركة المتزايدة لحلول الحماية من التهديدات متعددة المستويات.

مشاركات القراء