عاصفة ثلجية تضرب وسط الولايات المتحدة وأعالى الغرب الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

عاصفة ثلجية تضرب وسط الولايات المتحدة وأعالى الغرب الأوسط

أدت عاصفة شتوية إلى تساقط مزيد من الثلوج والأمطار على منطقة واسعة من وسط الولايات المتحدة مما سبب خطرا على السائقين وانقطاعا في التيار الكهربائي من شمال غرب نيو مكسيكو وحتى وسط إيلينوي خلال عطلة الأسبوع الطويلة.
وقالت الهيئة القومية للأرصاد الجوية إنها أصدرت تحذيرات من عاصفة ثلجية وإرشادات بشأن الطقس في مناطق بعشر ولايات في وسط وأعلى الغرب الأوسط.
ومن المرجح أن تشهد أوكلاهوما وكنساس وميزوري أسوأ الظروف الجوية حيث حذر خبراء الطقس من تساقط المطر القابل للتجمد في أرجاء هذه الولايات.
وتوقعت الهيئة تساقط ثلوج يتراوح ارتفاعها ما بين 0.6 و1.2 سنتيمتر على معظم ولاية كنساس. وحذرت من أن يؤدي تراكم الثلوج والرياح السريعة إلى قطع خطوط التوتر العالي وكسر أغصان الأشجار.
وحثت وزارة النقل في ميزوري يوم الأحد السائقين من القيادة في منطقة كنساس سيتي بينما كانت الطواقم تعمل لفتح الطرق الرئيسية السريعة المحلية.
وذكرت إدارة دوريات الطرق السريعة في ميزوري إن ثلاثة أشخاص على الأقل قتلوا في الولاية بسبب ظروف الطقس المتجمد.
وفي أوكلاهوما ذكرت شركة الغاز والكهرباء على موقعها الإلكتروني أن حوالي خمسة آلاف مشترك تأثروا جراء انقطاع التيار الكهربائي .

مشاركات القراء