سوق.كوم يطلق سوق سوبر ستور عبر منصته

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سوق.كوم يطلق سوق سوبر ستور عبر منصته

في الوقت الذي يزداد فيه شراء المستلزمات الاستهلاكية المنزلية عبر قنوات التجارة الإلكترونية عالمياً، يسر سوق.كوم الإعلان عن إطلاق "سوق سوبر ستور" عبر منصته.
يعد "سوق سوبر ستور" بمثابة هايبرماركت إلكتروني يجعل التسوق الشهري لشراء المستلزمات الاستهلاكية المنزلية أكثر سهولة من خلال توفير اللوازم المنزلية بأكثر الأسعار منافسة، مما يساعد العملاء في توفير النقود والراحة من حمل الأكياس المتعبة والمشتريات الثقيلة من محلات السوبرماركت.
يوفر "سوق سوبر ستور" تشكيلة ضخمة من المنتجات ضمن ستة فئات هي: الطعام والبقالة، الصحة والجمال، احتياجات المنزل، العناية بالحيوانات الأليفة، التغذية والمكملات الغذائية، وطعام الأطفال ولوازم العناية بهم. كما ستكون هناك محلات متخصصة ضمن "سوق سوبر ستور" تشمل ركناً للأطعمة العضوية ومحلاً للشوكولاتة وآخر للأطباق والمواد الغذائية العالمية، وهي متوفرة للتوصيل لجميع العملاء في الإمارات ومصر والسعودية.
ويأتي إطلاق المتجر الجديد استكمالاً لاستثمار سوق.كوم مؤخراً في إنستاشوب، وذلك ضمن جهوده المستمرة لمنح عملائه مستويات عالمية مرموقة من التسوق الإلكتروني. وفيما يسمح إنستاشوب للمستخدمين بالوصول إلى محل البقالة القريب منهم مباشرة عبر تطبيق الأجهزة المتحركة وتوصيل المشتريات إلى منازلهم فوراً، فإن "سوق سوبر ستور" يناسب العملاء الذين يرغبون شراء كميات من لوازم المنزل الأساسية. يقدم "سوق سوبر ستور"أكبر تشكيلة من منتجات العلامات التجارية البارزة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران، ومنها بروكتر اند غامبل، نستله، بيبسيكو، يونيليفر، هنكل، ريكيت بنكيزر، مارس، لوريال، جونسون أند جونسون، نيفيا وغيرها الكثير.
كما ينطلق "سوق سوبر ستور" في فترة تشهد نمواً عالمياً ضخماً في التسوق الإلكتروني لمشتريات البقالة، حيث يتوقع أن يقوم 34 بالمائة من المتسوقين عبر الإنترنت بشراء لوازم البقالة بنفس الطريقة مقارنة مع 21 بالمائة عام 2015، وذلك بحسب أبحاث قامت بها شركة مورغان ستانلي مؤخراً. وعبر إضافة هذه الفئة الهامة إلى عروض المتجر، يكون سوق.كوم قد اتخذ خطوة هائلة تجاه تقديم كل ما يلزم المستهلكين عبر سوق.كوم ليصبح محطة التسوق المتكاملة للمتسوقين عبر الإنترنت في المنطقة.
في هذه المناسبة قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى سوق.كوم: "نظراً لما يقدمه "سوق سوبر ستور" من راحة أكبر ومعلومات أكثر، إلى جانب إمكانية الحصول على التقييم وإضافة الطابع الشخصي إلى تجربة التسوق والتشكيلة غير المحدودة من المنتجات المتوفرة بين يدي العملاء، فإننا على ثقة من إقبال نسبة كبيرة من المستهلكين في الشرق الأوسط على المتجر. إنها مرحلة حافلة بالنمو والتطور، مما يجعل إطلاق هذه الفئة من المنصات الإلكترونية مناسباً للمستهلكين الذين يفضلون التجارب الرقمية المتميزة في الأسواق، وهم الذين يقودون توجهات التسوق الإلكتروني، حيث نشهد نمواً مذهلاً في مجال التجارة عبر الأجهزة المتحركة. ومن خلال الريادة بفضل الحلول المبتكرة، فإننا متهيئون لتغيير أسلوب التسوق والاستهلاك المعاصر."
بدوره قال عمر فريد، رئيس بيبسيكو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسرنا في بيبسيكو أن تتاح للمستهلكين فرصة التسوق عبر سوق.كوم وشراء السلع التي يحتاجونها من بين تشكيلتنا الضخمة من المنتجات، والتي تشمل شوفان كويكر وبيبسي كولا وليز. فقد أصبحت التجارة الإلكترونية توجهاً عالمياً ضخماً للأعمال، وندرك أنها أولوية على المستوى الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلينا أن نواكب التغير المستمر في توجهات المستهلكين في ظل ارتفاع الطلب على التسوق الإلكتروني وتبنّي التقنيات الرقمية في المنطقة - حيث أن لدى بيبسيكو مجموعة واسعة من منتجات الأطعمة والمشروبات والمواد الغذائية، مما يعني أن وجود شريك موثوق للتجارة الإلكترونية من أمثال سوق.كوم يساعد في حصول المستهلكين على الطعم الرائع والخيارات الغنية بالغذاء والبهجة."

مشاركات القراء