ديوكوفيتش يبدأ رحلة الحفاظ على صدارة تصنيف التنس بإسقاط مولر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ديوكوفيتش يبدأ رحلة الحفاظ على صدارة تصنيف التنس بإسقاط مولر

استهل نوفاك ديوكوفيتش حملته للحفاظ على صدارة التصنيف العالمي للتنس للرجال بالفوز على جيل مولر لاعب لوكسمبورج 6-3 و6-4 والتأهل إلى الدور الثالث في بطولة باريس للأساتذة اليوم الأربعاء.

وكسر اللاعب الصربي الذي يهدد عرشه اندي موراي الفائز ببطولة ويمبلدون , إرسال منافسه مرة في كل مجموعة ليعبر إلى الدور التالي بلا مشاكل.

وسيحافظ ديوكوفيتش (29 عاما) على صدارة التصنيف إذا بلغ النهائي في باريس.

ويلعب موراي ضد الإسباني فرناندو فرداسكو في وقت لاحق من يوم الأربعاء.

وصعد الياباني كي نيشيكوري إلى الدور الثالث بالفوز 6-2 و7-5 على الصربي فيكتور ترويتشكي.وشق المصنف الخامس وهو واحد من ستة لاعبين تأهلوا بالفعل الى البطولة الختامية لموسم تنس الرجال طريقه بسهولة للفوز بالمجموعة الأولى وكسر إرسال منافسه مبكرا في المجموعة الثانية.

وسيواجه في الدور المقبل الفرنسي جو ويلفريد تسونجا المصنف 11 الذي تغلب على الإسباني البرت راموس 6-3 و6-4.

وسيواجه الكرواتي مارين شيليتش في الدور الثالث البلجيكي ديفيد جوفين. ويتنافس الاثنان على واحد من آخر مقعدين في البطولة الختامية في الفترة من 13 وحتى 20 من الشهر الحالي في لندن.

وفاز شيليتش الذي يحتل المركز التاسع في السباق نحو لندن على مواطنه ايفو كارلوفيتش 7-6 و6-2 بينما انتصر جوفين الذي يحتل المركز 11 على الفرنسي نيكولا ماهو 7-6 و6-3.

مشاركات القراء