تزايد الشائعات حول استحواذ جوجل على تويتر أقرب إلى الواقع.

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تزايد الشائعات حول استحواذ جوجل على تويتر أقرب إلى الواقع.

تقارير إخبارية عديدة انتشرت في الآونة الأخير مفادها أن تُقدم شركة "جوجل" عرضًا كبيرًا لشراء منصة التدوين المصغر "تويتر".

فبعد استحواذ مايكروسوفت على لينكد إن؛ يبدو أن تويتر تتعرض لضغوط أبعد مما نتوقع،كما أبرمت "فيسبوك" قبل سنوات صفقة استحواذ لتطبيق "واتسآب" وشبكة التواصل المخصصة للصور "إنستجرام."

وستجاري "جوجل" بتلك الصفقة، التي لم يتم الكشف عن قيمتها، الصفقة التي أبرمتها شركة "مايكروسوفت" لشراء شبكة التواصل المهني "لينكد إن" مقابل نحو 26.2 مليار دولار أمريكي.

ويبدو أن شركات التقنية الكبرى تسعى بكل قوة خلال تلك الفترة للاستحواذ على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما باتت تلك الشبكات هي الطريق الأكثر ربحًا وترويجًا لتلك المواقع.

ونقل موقع "ماركت ووتش" عن المحلل الاقتصادي "بيتر جارنري" قوله: "من الصعب على المدى الطويل أن تنافس "تويتر" بمفردها بتلك الطريقة، ونعتقد أن صفقة الاستحواذ ستتم على أقصى تقدير نهاية العام الجاري".

وتابع جارنري بقوله: "تحتاج "جوجل" حاليًا إلى منصة مثل تويتر لديها أكثر من 300 مليون مستخدم نشط، بعدما فشلت في منافسة شبكة شهيرة مثل "فيسبوك" عن طريق شبكتها الاجتماعية جوجل بلس."

مشاركات القراء