رئيس اليويفا يؤكد ان لندن أفضل اختيار لختام بطولة أوروبا 2020

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

رئيس اليويفا يؤكد ان لندن أفضل اختيار لختام بطولة أوروبا 2020

اكد ألكسندر تشيفرين الرئيس الجديد للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إنه يعتقد أن لندن ستكون مكانًا مثاليًا لاستضافة الأدوار النهائية ببطولة أوروبا 2020 للعبة الشعبية بعد أن تستضيف 12 مدينة أوروبية أخرى بقية مباريات البطولة.

ووفقا للنظام المستحدث والخاص بالنسخة المقبلة من البطولة والذي سيطبق احتفالا بمرور 60 عاما على انطلاق البطولة، ستستضيف كل مدينة 4 مباريات بينما تقام مباراتا الدور قبل النهائي والمباراة النهائية في العاصمة البريطانية.

وقبل انتخابه رئيسًا للاتحاد الأوروبي للعبة في الأسبوع الماضي، أقر تشيفرين بأن تنظيم البطولة بهذه الصيغة يمثل مخاطرة وسيكون من الصعب على الجماهير التنقل بين المدن.

ولكن وفي تعامله الرسمي الأول بعد انتخابه تحدث المحامي السلوفيني بشكل إيجابي عن النظام المستحدث للبطولة التي ستقام مبارياتها أيضا في أمستردام وباكو وبيلباو وبروكسل وبوخارست وبودابست وكوبنهاجن ودبلن وجلاسجو وميونيخ وروما وسان بطرسبرج.

واكد تشيفرين أمام وفود من اتحادات الكرة في 13 دولة وفي حضور سام آلاردايس مدرب منتخب إنجلترا انه سعيد بالوجود في إنجلترا.. البلد التي وهبت كرة القدم للعالم.

وأضاف ان البطولة ستكون فريدة من نوعها ومتميزة وستبقى في الذاكرة ولأسباب متعددة.. لندن مدينة رائعة تنبض بالحياة ومتعددة الثقافات وهي بؤرة لكرة القدم.

وواصل تشيفرين انه بعد 24 عامًا من بطولة 1996 ستعود البطولة إلى المهد الأسطوري (للعبة).

وأشار إلى أن هناك رؤية لتخليد الذكرى 60 لانطلاق بطولة أوروبا باحتفال حقيقي للعبة التي نعشقها جميعا .

واكد صادق خان رئيس بلدية لندن إن المدينة التي استضافت أولمبياد 2012 اشتهرت كواحدة من أفضل مدن العالم تنظيما للأحداث الرياضية.

مشاركات القراء