Electronic Arts تخطط لمنافسة لعبة البوكيمون

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

  Electronic Arts   تخطط لمنافسة لعبة البوكيمون

البوكيمون هي حقا فريدة من نوعها، وحتى الآن لم نرى أية لعبة مماثلة لها في أسلوب اللعب، وهذا على ما يبدو سبب نجاحها الكبير. بطبيعة الحال، رأينا المطورين يأتون بأفكار مماثلة، ولكنهم عادة ما يفشلون في التغلب على اللعبة الأصلية. مؤخرا، إتضح أن شركة Electronic Arts تعد واحدة من الشركات التي تحاول التنافس مع لعبة البوكيمون.

أثناء حديثه خلال حلقة من البودكاست GameHugs، كشف المدير الإبداعي السابق في شركة Electronic Arts السيد Nic Watt بأنه في مرحلة من الأوقات كانت لدى شركة Electronic Arts خطط لإنشاء لعبة منافسة للعبة البوكيمون كان سيتم إصدارها على جهاز Nintendo DS، ولكن من الأسلم القول بأن ذلك لم يحدث في نهاية المطاف.
ووفقا للسيد Nic Watt، فقد صرح بالقول : ” Electronic Arts تريد هذه اللعبة بحيث أن الفكرة هي أن تكون لعبة البوكيمون الخاصة بها. لم تكن لديهم لعبة تناوب الأدوار RPG في سوق الألعاب المحمولة وكانوا يرغبون في ذلك فعلا. قمنا بوضع الكثير من النماذج الأولية على الورق حول آليات المعارك وحتى إنشاء بطاقات كاملة للعبة. ثم إستقطبنا المهندسين من Criterion والذين عملوا على Burnout ومع الأستوديو على اللعبة. ”

ولكن يبدو أن اللعبة لا تزال مجرد أفكار وبقيت حبرا على ورق. ويقول السيد Nic Watt بأنه عندما غادر شركة Electronic Arts لم تدخل حيز الإنشاء بعد. نحن لسنا متأكدين مما إذا تخلت شركة Electronic Arts عن الفكرة، على الرغم من أننا لن نفاجأ إذا فعلت ذلك، لأن الشركات تقوم بقتل المشاريع من وقت لآخر، وعلى سبيل المثال نذكر شركة Blizzard التي قررت إلغاء Warcraft Adventures و StarCraft Ghost فضلا عن العديد من المشاريع الأخرى.

مشاركات القراء