تحذيرات من عواصف استوائية تهدد نورث كارولاينا وفلوريدا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تحذيرات من عواصف استوائية تهدد نورث كارولاينا وفلوريدا

أصدرت سلطات الأرصاد الجوية الأمريكية تحذيرا من عاصفة استوائية على ساحل ولاية نورث كارولاينا بينما قد تصل عاصفة أخرى في خليج المكسيك إلى ولاية فلوريدا في وقت لاحق هذا الأسبوع.

وأفاد المركز الوطني للأعاصير في ميامي بأن من المتوقع أن يشتد المنخفضان الاستوائيان غير المعروفين باسم إلى الآن إلى درجة العاصفة الإستوائية يوم الثلاثاء.

جاء التحذير من العاصفة الاستوائية في نورث كارولاينا بينما تبلغ سرعة الرياح في المنخفض الاستوائي بالمحيط الأطلسي 55 كيلومترا في الساعة ومن المتوقع أن يمر بمنطقة أوتر بنكس في ساعة متأخرة اليوم الثلاثاء ثم يتحول سريعا إلى البحر.

وكان من المتوقع أن تواجه ولاية فلوريدا خطرا في وقت لاحق هذا الأسبوع من منخفض استوائي ألقى بأمطار غزيرة على غرب كوبا بينما كان يشق طريقه إلى شرق خليج المكسيك.

وقالت الأرصاد الجوية إن المنخفض قد يصل إلى البر يوم الخميس قرب ساحل الخليج بشمال فلوريدا ثم يمر عبر ولاية جورجيا ويؤثر على نورث كارولاينا وساوث كارولاينا في طريقه إلى المحيط الأطلسي.

وسيطلق على العاصفتين الاستوائيتين القادمتين في موسم أعاصير المحيط الأطلسي لعام 2016 اسم هيرمين وإيان.

مشاركات القراء