يول يؤكد الأهلي قدم أداء جيد أمام سموحة وأحمد عادل حارس مميز

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

يول يؤكد الأهلي قدم أداء جيد أمام سموحة وأحمد عادل حارس مميز

اكد الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق الأهلي إن الفريق قدم أداء جيد للغاية أمام سموحة في مباراة دور الثمانية بكأس مصر بعد أن استفاد من الدفعة المعنوية القوية عقب الفوز على الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا على الرغم من تعرض أكثر من لاعب للإصابة خلال هذه المباراة .

وأوضح في تصريحات بالمؤتمر الصحفي ونقلها موقع الأهلي الرسمي – أن خطوط الفريق كانت متقاربة بالإضافة الى التحكم في سير اللقاء خاصة في الشوط الثاني مشيرا الى أن التأهل للدور قبل النهائي كان مهماً للجهاز الفني واللاعبين .

واشار إلى أنه لا ينبغي تقييم عمرو جمال من خلال تسجيل الأهداف فقط لأنه يمثل محطة لإستلام الكرات في الشق الهجومي فضلاً عن دوره في إمداد زملائه بالفرص أمام المرمى وأنه راضي تماماً عن أدائه في المباراة .

وأضاف أن أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى مميز للغاية وأن الأداء الذي يقدمه الآن ليس جديداً عليه لافتاً إلى أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين في كل المراكز .

من جانبه .. أعرب جورفان فييرا المدير الفني لفريق سموحة عن سعادته بالعودة للعمل فى مصر وترحيب الجاهير المصريه به واشار الى إن فريقه خرج مرفوع الرأس من كأس مصر رغم الهزيمة أمام الأهلي صفر/1 .

وأضاف ان سموحة لعب من اجل الفوز لكن لا يمكن أن أعد ببطولة, فجوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي وبيب جوارديولا لا يعدون ببطولات .

مشاركات القراء