كونتي يؤكد عودة كوادرادو لتشيلسي بنهاية إعارته ليوفنتوس

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كونتي يؤكد عودة كوادرادو لتشيلسي بنهاية إعارته ليوفنتوس

أكد أنطونيو كونتي المدرب الجديد لتشيلسي عودة الجناح الكولومبي الدولي خوان كوادرادو لصفوف فريقه المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد انتهاء إعارته لموسم واحد إلى يوفنتوس بطل دوري ايطاليا.

وأحرز كوادرادو الذي انضم ليوفنتوس في أغسطس آب الماضي أربعة أهداف في 28 مباراة في الدوري الايطالي في الموسم الماضي ليساعد في تتويج الفريق المنتمي لمدينة تورينو بثنائية الدوري والكأس المحلية.

ولم يقدم كوادرادو (28 عاما) أداء لافتا خلال 15 مباراة لعبها مع تشيلسي بعد انتقاله إليه قادما من فيورنتينا الايطالي مقابل نحو 23.3 مليون جنيه إسترليني (30.80 مليون دولار).

وقال كونتي الذي قاد يوفنتوس للفوز بلقب الدوري الايطالي ثلاث مرات متتالية ما بين 2012 و2014 لموقع تشيلسي على الانترنت “خوان كوادرادو لاعب في تشيلسي وسيعود للنادي قريبا جدا. إنه ضمن تشكيلة فريقنا. وأنا سعيد بوجوده معي وبالإشراف على تدريبه.”

وأضاف كونتي قوله “أردت أن يكون معي عندما كنت مدربا ليوفنتوس وسيعود لتشيلسي في القريب العاجل ليتدرب ويلعب معنا. هو الآن أحد لاعبي تشيلسي وسيبقى معنا. وإذا تغير أي شيء فإنكم ستعرفون.”

وشارك كوادرادو في ست مباريات مع منتخب كولومبيا في كأس كوبا أمريكا في الولايات المتحدة في الشهر الماضي حيث احتل منتخب بلاده المركز الثالث.

مشاركات القراء