سونى : اطلاق الجهاز اللوحي Castor والهاتف Xperia Sirius بموقع لجنة الإتصالات الفدرالية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تم مؤخرا رصد جهازين من شركة سونى Sony لم يتم الإعلان عنهما حتى الآن في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية، ويتصادف أن يكون هذين الجهازين هما الهاتف الرائد المقبل للشركة إضافة إلى جهاز لوحي جديد.
الهاتف الذكي يحمل الإسم الرمزي Sony PM-0740-BV، ووفقا لبعض المدونات اليابانية التي عادة ما تكون موثوقة، فهذا الهاتف هو نفسه الهاتف Xperia Sirius والذي من المتوقع أن يحمل إسم Xperia Z2 عندما يصل إلى السوق. البيانات الموجودة في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية تكشف بأن الهاتف Sony PM-0740-BV يدعم شبكات Wi-Fi والبلوثوت 4.0 ودعم نطاقات LTE. وهذا يعني أن الجهاز سوف يكون متوافق مع شبكات 4G LTE.
أما بالنسبة للجهاز اللوحي الجديد الذي تم رصده إلى جانب الهاتف Xperia Sirius، فهو يحمل الإسم الرمزي TM-0043-BV كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية التي يدعمها الهاتف Xperia Sirius. وتقول بعض المدونات اليابانية بأن هذا الجهاز اللوحي معروف حاليا بالإسم الرمزي Castor كما أنه يمكن أن يتم إصداره باليابان في الربع الثاني من هذا العام عن طريق شركات الإتصالات المحلية بما في ذلك NTT DoCoMo و KDDI.
شركة Sony قد ترغب في الإعلان عن الهاتف Xperia Sirius أو بالأحرى Xperia Z2 في أقرب وقت وبالضبط في أواخر شهر فبراير المقبل بالمؤتمر العالمي للجوال المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية. ووفقا لأحدث الشائعات، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Xperia Z2 مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz والذي يدعم إمكانية تشغيل مقاطع فيديو بوضوح 4K. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف كذلك مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB مع إمكانية أن يأتي الهاتف بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4.2 KitKat.
للآسف، ليست لدينا الكثير من التفاصيل حول الجهاز اللوحي الجديد من شركة Sony، ولكن ربما ستقوم الشركة بكشف النقاب عنه في نفس الوقت الذي ستقوم فيه بالكشف عن الهاتف Xperia Z2.

مشاركات القراء