أكثر من 200 مليون تنزيل لبرنامج "هوت سبوت شيلد"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أكثر من 200 مليون تنزيل لبرنامج "هوت سبوت شيلد"

أعلنت شركة "آنكورفري" أن عمليات تنزيل تطبيقها "هوت سبوت شيلد" Hotspot Shield من الإنترنت حول العالم قد تجاوزت حاجز 200 مليون عملية تنزيل.
ويتجاوز المعدل الشهري لتنزيل التطبيق "هوت سبوت شيلد" التسعة ملايين عملية تنزيل، وهو تطبيق الشبكات الخاصة الافتراضية VPN الأكثر رواجاً وشعبية في العالم، والتطبيق الأول المعني بالخصوصية والأمن على أجهزة "آي فون" و"آي باد"، وهو يحمي حالياً ما يزيد عن 350,000 رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و50,000 رسالة بريد إلكتروني في الساعة.
وقالت "أنكورفري" إن استخدام "هوت سبوت شيلد" عبر الأجهزة المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد ازداد بنسبة 170 بالمائة خلال الأشهر الاثني عشر الماضية. وأكّدت الشركة على لسان رئيسها التنفيذي ديفيد غوروديانسكي، أن تجاوز حاجز 200 مليون تنزيل للتطبيق "إنجاز هائل يُظهر بوضوح حاجة المستخدمين إلى الخصوصية والأمن عند استخدام الخدمات والمواقع الإلكترونية"، موضحاً أن التوجهات التي قادت إلى النمو في 2013 سوف تزداد خلال هذا العام.
وأكّدت الشركة أن نحو ثلث أنشطتها الشهرية تأتي من تطبيق الأجهزة المتنقلة الذي كانت قد أطلقته لأجهزة "آي فون" في نوفمبر من العام 2011 وللأجهزة العاملة بأنظمة "أندرويد" في مايو 2012، مؤكدة أن 21 مليون مستخدم قد قاموا بتنزيل التطبيق إلى اليوم.
ويعتبر تطبيق "هوت سبوت شيلد" من "أنكوفري" أكثر تطبيقات الشبكات الخاصة الافتراضية موثوقية في العالم، إذ يحمي هذا التطبيق عناوين "بروتوكول الإنترنت" الخاصة بالمستخدمين، وتشفّر كل اتصالات الإنترنت وتمنع المتسللين من سرقة البيانات الحساسة أثناء استخدام شبكات الاتصال اللاسلكي غير الآمنة. ويتيح "هوت سبوت شيلد" الوصول إلى محتوى الإنترنت المحليّ أثناء السفر إلى الخارج. ويمكن للمستخدمين زيادة الإنتاجية وإزالة العقبات الموضوعة أمام التصفح عبر الوصول إلى الخوادم المحلية عندما يكونون في الخارج.

مشاركات القراء