سيسكو راعي التكنولوجيا والاعلام في معرض Cairo ICT 2013

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلنت شركة سيسكو عن مشاركتها في معرض ومؤتمر كايرو اي سي تي الذي يعقد في الفترة من 9-12 ديسمبر الحالي كراعي رسمي للتكنولوجيا والاعلامبالمعرض ، ومن المقرر ان تستعرض الشركة مجموعة من الحلول التكنولوجية المبتكرة والمنتجات والخدمات الحديثة .

وسيأتي التركيز الرئيسي للشركة في معرض هذا العام على محور التوجية الجوهري القوي والامن ، والتحويل والتنقل والخدمات وايضا مركز بيانات سيسكو الموحد ، الحلول الافتراضية، عروض الحوسبة السحابية بالاضافة إلى التصميمات لشبكة من طراز عالمي.

وعلى مدى السنوات العشر القادمة، فإن الإنترنت سيوفر فرصا هائلة للشركات والأفراد في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وسيسكو متواجدة في هذا المحور المثير والهام المتمثل في طليعة الانترنت لكل شيء (IoE) وهو عصر فيه الانترنت لديه القدرة بشكل كبير على تحسين حياة الجميع على كوكبنا.

وسيعرض جناح سيسكو تكنولوجيا الشركة في بيئة “الحياة الحقيقية /اليومية “ متضمنة:
حلول سيسكو للمراقبة بالفيديو
المرحلة التالية من منظور سيسكو للتعاون
احدث المنتجات اللا سلكية لتعزيزتوجه “احضر الجهاز الخاص بك “ BYOD
الكشف عن احدث المكونات للمرحلة الثانية عن استراتيجية الشركة الخاصة بالحوسبة الموحدة

جناح سيسكو رقم 4C2 في منطقة العرض الرئيسية سيحتوي ايضا على منطقة مخصصة لشريك سيسكو الاستراتيجي Equinox International وهو من رواد الشركات العاملة في تكنولوجيا البنية التحتية وحلولها في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا وله حافظة كاملة من الحلول لمواجهة الأهداف ذات المهام الدقيقة بالاضافة إلى كونه شريك سيسكو للخدمات المتميزة في شمال افريقيا في دول الشام والخليج وأيضًا شريك سيسكو الاول للتعلم في مصر.

ويقول أيمن الجوهري مدير عام سيسكو في مصر ان معرض Cairo ICT يستمر ليكون من المعالم المحورية الهامة التي تضع مصر في طليعة النمو والابتكار في منطقة الشرق الأوسط. وأن التطورات التكنولوجية الجديدة سوف تؤثر في جميع المجالات وتساعد على تطور الاعمال وزيادة سرعة التغيير ستصبح المعلومات والاتصالات في منتهي الأهمية.

ويؤكد الجوهري التزام سيسكو مصر على تركيزها على ابتكار وتقديم حلول أفضل مما سيلقي النتائج المرجوة من الشركات وعملاء الشركة وشركائها في جميع أنحاء البلاد ويضيف أن هدف سيسكو هو مساعدة عملائها في مصر في دفع عجلة النمو المستدام، وتحسين الإنتاجية وتجربة المستخدم، وخفض التكاليف، والحصول على ميزة تنافسية ومساعدتهم على الاتصال بفعالية أكبر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين لهم.

مشاركات القراء