وحدة النمر .. لعبة أكشن عربية جديدة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سعيد، ماهر، مصطفى، الجزائري ونعيم، المعروفين باسم وحدة النمر! وحدة النمر هي فريق مكافحة الجريمة بهدف واحد: إحلال السلام في الشرق الأوسط.,انضم إلى وحدة النمر وهم يحاربون النظام الشرير و اليد الخفية، في لعبة مجانية معبأة بالكشن، متوفرة للّعب المنفرد و المتعدد و لعب تعاوني.

وحدة النمر ليست فقط واحدة من ألعاب الحرب الأكثر إثارة المتاحة للكمبيوتر، ولكن هي أيضا سلسلة تحتوي على قصص مصورة ، ألعاب صغيرة، أشرطة فيديو و قصة متطورة الاحداث.
"قلعة النمر" هي الحلقة رقم 12 ضمن سلسلة حلقات وحدة النمر و الافضل حتى الان. إنضم إلى وحدة النمر و هي تحمي مقرها من المسلحين والقناصة.
إستخدم أسلحة فتاكة مثل الرشاشات والقنابل اليدوية و بنادق القناصة، والدبابات لتدمير خصمك! خصص أسلحتك والملحقات باستخدام نظام مكافآت فريد من نوعه. قلعة النمر متوفرة للّعب المنفرد و المتعدد.

جميع ألعاب وحدة النمر، أشرطة الفيديو، القصص المصورة و الألعاب المصغرة هي بالمجان! ماذا تنتظرون؟ إلعب وحدة النمر و حارب الشر الأن!

مشاركات القراء