"براذر" تحمي منتجاتها الأصلية بملصق جديد " هولوجرافي "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أطلقت "براذر إندستريز المحدودة" ملصق هولوجرافي مخصص للأمن يمنح المستهلكين القدرة على تحديد منتجات "براذر" الإستهلاكية الأصلية في منافذ البيع قبل اتمام عملية الشراء.
وأتى إطلاق الملصق بدلاً عن الملصق السابق وبدأت مؤخراً عملية توزيع الملصقات المبتكرة وطباعتها على منتجات "براذر" من علب الأحبار ومساحيق الحبر إلى وحدة الاسطوانة الخاصة بجميع فئات طابعات "براذر" بما في ذلك طابعات "متعددة الوظائف".
وفي ضوء تزايد الحملات والإجراءات الأمنية ضد مروجي المنتجات المقلدة، يمثل الملصق الأمني الجديد الذي طرحته "براذر" خطوة مهمة في سبيل مكافحة انتشار منتجات "براذر" الإستهلاكية المقلدة والرديئة.
ولم تكن هناك طريقة عملية حتى اليوم يتمكن من خلالها المستهلكون التمييز ما بين منتجات "براذر" الإستهلاكية عالية الجودة والأصلية وتلك المقلدة التي تنتهك حقوق الملكية الفكرية قبل شرائها. ونتيجة لذلك، يكون قد واجه بعض العملاء ضعفاً في أداء المنتج أو فشل تام في المنتج مباشرة، ناجم على الأرجح عن استخدام المواد الاستهلاكية المقلدة والتي اشتروها بشكل غير متعمد.
وتماشياً مع جهودها الرامية إلى الحد من تعرض المستهلكين إلى المنتجات الإستهلاكية المقلدة الرديئة، قامت "براذر" بتبني ملصق أمني مبتكر ثلاثي الأبعاد. ويتألف كل ملصق أمني من صورتين مجسمتين توفران مصادقة بصرية مؤكدة، كما يتيح نظام التوثيق الإلكتروني عبر الإنترنت للمستهلكين إمكانية التحقيق من صحة المنتج من خلال مسح رمز البيانات المصفوفة بهاتف ذكي أو إدخال رقم تعريف المنتج الفريد من خلال الموقع www.brother.com/id/. وينطوي نظام التوثيق الإلكتروني عبر الإنترنت على وظيفة إضافية هي تمكين المستهلكين من الإبلاغ عن المنتجات المشبوهة أو المقلدة مباشرة لـ "مجموعة براذر"، مما يؤدي إلى اتخاذ إجراءات سريعة للحد من المنتجات المقلدة في السوق والتخلص منها بالكامل.

مشاركات القراء