" بروكيد " تطلق السويتش الجديد للشبكات ذات القدرة العالية على الترقية " ICX 7750 "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تعزيزًا لمكانتها باعتبارها أحد الموردين المتخصصين في حلول الشبكات لمؤسسات القطاع العام والخاص، قدمت شركة بروكيد سوتش ICX 7750 ذو المنفذ الثابت وعالي الكثافة 10/40 جيجابايت إيثرنت، والذي يمكنه تلبية احتياجات الترقية لمقرات المؤسسات. إن السويتش الثوري ذو بنية HyperEdge™ من بروكيد والذي لديه خصائص وإمكانيات تتضمن المرونة والتوافر العالي وسهولة الإدارة يُنظر إليه ضمن المنصات القائمة على الهيكل حتى الآن. فهو يقوم بتمكين ترقية شبكات التجميع ومساعدة المنظمات على تقليل التكلفة الإجمالية (TCO) [ ميزة للسويتش ذو الشكل الثابت]، وإضافة سعة للشبكة بسلاسة والتكيف مع أعباء العمل بطريقة مرنة وتلقائية وفعالة من حيث التكلفة.
صرح بذلك سوفيان دويك، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة بروكيد للاتصالات "وقال أن الشرق الأوسط يواجه اتجاهًا متزايدًا من "العاملين المتنقلين" جنبًا إلى جنب مع الاتجاهات الآخرى مثل الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة مما يضع قدرًا كبيرًا من الضغط على الشبكات التقليدية. وللأسف، فإن هذة الشبكات القديمة والمعقدة للغاية والجامدة أصبحت غير قادرة على دعم المتطلبات الحديثة للتطور السريع للتطبيقات، والوصول الآمن والفوري للمعلومات والتنقل متعدد الأجهزة. كما أن المنظمات البحثية والتعليمية والحكومية تشعر أكثر بتأثير ذلك كما تحتاج العديد منها إلى تجديد بنيتها من أجل بناء شبكات مرنة وأكثر تسطحًا والتي تعتبر حيوية جدًا بالنسبة لإنتاجية العمل."
أضاف يمكن لسويتش ICX 7750 إضافة قدرة للسويتشات على المستوى الأساسي/التجميع عند الحاجة. فهو يتميز بروابط تجميع بصرية لطبقات التجميع/ الأساسية الموزعة عبر المقر، ليقوم بتقديم قدرة للسويتشات عند الحاجة. وتعتبر موثوقية النظام مؤكدة من خلال المرونة المدمجة بما يشمل التحكم المنفصل وروابط تجميع البيانات.
يأتي هذا السويتش وفي حزمته خصائص متقدمة خاصة بالمؤسسات مثل Virtual Router Redundancy Protocol Extended (VRRPe) وBorder Gateway Protocol (BGP) ودعم IPV4/IPV6 وMulti-Chassis Trunking (MCT) وVirtual Routing and Forwarding (VRF). وهو معد للشبكة المعرفة بالبرمجيات (SDN) مع وضع Hybrid Port بدعم تكنولوجيا OpenFlow 1.3.
ومن الجدير بالذكر أن السويتش يوفر ما يصل إلى 3,000 1/10 منفذ جيجابايت إيثرنت أو 800 40 منفذ جيجابايت إيثرنت في جهاز واحد وقدرة تجميعية تصل إلى 82 تيرابايت في الثانية وقدرة على إعادة التوجية تصل إلى 46 مليار حزمة في الثانية.
ويلخّص السيد أنتوني روبنس، نائب الرئيس الفيدرالي لشركة بروكيد ، " هذا بالإضافة إلى أن عائلة سويتشات ICX هي ما تبحث عنه العديد من المنظمات في القطاع العام والخاص. فهذا السويتش الجديد من شركة بروكيد يوفر الكثافة التي تساعد على جعل الترقية أسهل والاستفادة من تنفيذ التجميع. يرغب العملاء في أن يتمكنوا من نشر مصادر الشبكة حيثما يريدون. يمكنهم ذلك، باستخدام سويتش ICX 7750 من بروكيد."
إن سويتش ICX 7750 لديه نفس الشهادات الفيدرالية التي تحملها سويتشات ICX الأخرى من بروكيد وهو متاح في ثلاثة موديلات. ويأتي بسعر مبدئي بالدولار الأمريكي بقيمة 21،500 دولار أمريكي مع توافره في بداية عام 2014. كما يأتي معه في الحزمة ضمان مدى الحياة محدود من شركة بروكيد ويكون لدى العملاء خيار شراءه عبر النموذج الثوري للاشتراك في الشبكة لشركة بروكيد.

مشاركات القراء