" Info-Tech " تصنيف " كومفولت" بطلاً في تقريرها عن موردي أرشفة المحتوى والبريد الإلكتروني

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

قامت مجموعة الأبحاث "Info-Tech" بتصنيف شركة كومفولت باعتبارها "بطلاً" في أرشفة المحتوى والبريد الإلكتروني في آخر تقرير لها عن الموردين. ويقوم هذا التقرير الصناعي بتعريف الموردين البارزين في سوق التكنولوجيا على أساس تقييم قوة عروضهم وقدرتهم على تقديم قيمة ممتازة للعملاء.
وفي ظل وجود التعقيدات الناشئة عن الامتثال التنظيمي والبيانات على الحافة والحوسبة السحابية والبيانات الضخمة، يتصارع كل من قادة تكنولوجيا المعلومات والإدارات القانونية وموظفو الإمتثال للوصول لأفضل إدارة للمخاطر والقوى العاملة المتنقلة واحتواء التكاليف. فوفقًا لأبحاث Info-Tech، تقدم شركة كومفولت المنتج الصحيح للمنظمات التي لديها كلاً من الاحتياجات التخزينية ومخاوف الامتثال. يقول السيد كريس ويندر، محلل إدارة الأعمال لمجموعة الأبحاث Info-Tech "الصناعات ذات المعدلات العالية للنمو تحتاج لأدوات لفصل المحتوى قليل القيمة والتخلص منه وبرنامج Simpana® من شركة كومفولت يقدم ذلك عن طريق السماح للعملاء بتخزين المعلومات بطريقة مناسبة وفقًا لاستخدامها وقيمتها بالنسبة للمنظمة"" "تعتبر شركة كومفولت رائدة في مجال الأرشفة وتنوعها الكبير في أدوات التصنيف يقدم لتكنولوجيا المعلومات الجيل التالي من إمكانيات إدارة تخزين المعلومات."
يسمح برنامج Simpana للعملاء بعلاج تحديات البيانات الكبيرة بسرعة وبطريقة فعالة من حيث التكلفة مثل تكلفة وتعقيد الملفات الضخمة ونمو البريد الإلكتروني وe-Discovery موثوق به والامتثال والاحتفاظ بالمحتوى. المنصة الواحدة لبرنامج Simpana تقدم eDiscovery متكامل بخصائص مدمجة مثل العقد القانوني وإعداد التقارير والتشفير وإلغاء تكرار البيانات. فهي توفر القدرة على حل التحديات التنظيمية والإمتثال عن طريق محرك سياسات شامل آلي.
يقول السيد ديفيد ويست، نائب الرئيس الأول للتسويق وتطوير الأعمال بشركة كومفولت، "احتياجات العمل تتغير كما تبحث المنظمات عن طريق لتجاوز مجرد الاحتفاظ البسيط للبيانات وتحويل المعلومات إلى ميزة تنافسية". "توضح لنا تسمية "بطل" كيف يمكن لبرنامج Simpana مساعدة العملاء على الاحتفاظ بالمعلومات بذكاء على أساس قيمتها الاستراتيجية بالنسبة للمؤسسة."
توسعت مجموعة الأبحاث Info-Tech في تقارايها هذا العام من " موردي أرشفة البريد الإلكتروني" إلى " موردي أرشفة البريد الإلكتروني والمحتوى" بما يشمل المتطلبات الإضافية لدعم المحتوى. تطور التقرير لتلبية الاحتياجات الأوسع للسوق، ليضع برنامج Simpana® لشركة كومفولت "أحد المنتجات الأكثر توازنًا ... بالنسبة لـ eDiscovery وإدارة التخزين[1].” كما صنف التقرير أيضًا برنامج Simpana وفقًا لقيمته باعتباره " المنتج الأكثر اكتمالاً في مستى سعره."
انضم لشركة كومفولت في الحدث الافتراضي للأرشفة الذكية حيث ستسمع من ألان ديلي من شركة جارتنر، وعملاء من الاتحاد الاثتماني لكلورادو وشركة Cystic Fibrosis Trust وخبراء إدارة المعلومات بشركة كومفولت في مناقشة للاتجاهات والحلول والتحديات التي يمكنها المساعدة على تحويل المعلومات إلى أصول استراتيجية .

مشاركات القراء