إلغاء تلقي الرسائل من جميع المُتابعين على "تويتر"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ألغت شركة "تويتر" الأمريكية مؤخراً الخيار الذي يسمح لمُستخدمها بتلقي الرسائل الخاصة من أي مُتابع له على خدمة التدوين المُصغر التابعة لها.

وكان موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أضاف هذا الخيار في إعدادات مُستخدميها منذُ نحو شهر، لتسمح بذلك للمُستخدم بتلقي الرسائل الخاصة حتى من متابعيه الذين لم يقم بمتابعتهم.
ونقلت صحيفة "الاقتصادية" السعودية اليوم السبت عن تقرير لموقع The Next Web أن إلغاء هذه الميزة سيحصر إمكانية استقبال الرسائل الخاصة من المتابعين الذين يتابعهم المُستخدم فقط.

وذكر التقرير إن هذه الخطوة توفر مزيد من الراحة لمستخدميها، بحيث تحصر تلقي الرسائل فقط من الأشخاص الذين يتابعهم المُستخدم، أي المُهمين بالنسبةِ إليه.

يُذكر أن "تويتر" يحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية التي تخضع وسائل الإعلام فيها عموماً لرقابة صارمة. وتثير القضايا التي يطرحها مدونون سعوديون من فئة الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً في أكثر المجتمعات العربية والإسلامية محافظة، إذ يناقشون مشاكل اجتماعية، وينتقدون الحكومة والفساد، بحرية على الشبكة العالمية.

مشاركات القراء