كاسبرسكي لاب تطرح المتصفح الأكثر أماناً لأجهزة IOS

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

يعمل متصفح Kaspersky Safe Browser لمنصة تشغيل iOS على تعطيل الروابط المؤدية إلى مواقع تصيدية وغيرها من الموارد الالكترونية التي قد تشكل خطرا على المستخدمين.

أعلنت كاسبرسكي لاب عن إطلاق تطبيق مجاني جديد لتوفير أمن مستخدمي iPhone وiPad لدى تصفح الويب. ويتوفر المتصفح الجديد Kaspersky Safe Browser في متجر Apple App Store.
يعمل متصفح Kaspersky Safe Browser لمنصة تشغيل iOS على تعطيل الروابط المؤدية إلى مواقع تصيدية وغيرها من الموارد الالكترونية التي قد تشكل خطرا على المستخدمين. كما يعمل هذا التطبيق على ترشيح المحتوى وفقا للمعايير المحددة من قبل المستخدم. وبهذا الشكل يصبح بإمكان المستخدمين تعطيل المواقع الإباحية، المواد التي تتضمن مشاهد عنف أو ألفاظا بذيئة، مواقع الألعاب، مواقع التواصل الاجتماعي، المنتديات وغيرها. إجمالا هناك 17 فئة للترشيح المسبق للمحتوى.
ويوفر Kaspersky Safe Browser لمنصة iOS حماية بالزمن الفعلي من جميع التهديدات المعروفة والناشئة بفضل البيانات التي ترد عبر شبكة كاسبرسكي للأمان التي تقوم بمعالجة البيانات حول التهديدات تصلها من مستخدمي منتجات كاسبرسكي لاب الأمنية من جميع أنحاء العالم. ويلائم هذا التطبيق الجديد أجهزة Apple التي تعمل بمنصة iOS5 والنسخ الأحدث منها.
وتضم منتجات كاسبرسكي لاب حلولا تحمي جميع أنواع الاجهزة - ابتداء من الهواتف الذكية وانتهاء بالخوادم. وقد اطلقت الشركة في خريف 2013 منتجها Kaspersky Internet Security لأجهزة متعددة 2014، وهو حل أساسي للمستخدمين الأفراد، صمم لجميع الأجهزة التي تتصل بالانترنت: حواسيب Windows وMac، إلى جانب الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. إن اطلاق تطبيق Kaspersky Safe Browser لمنصة iOS يجعل الأجهزة المعتمدة على هذه المنصة تعمل في نظام بيئي آمن.

مشاركات القراء