رئيسة عمليات فيسبوك تنفي خبر هجرة المراهقين للموقع

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

لفت المدير المالي لموقع فيسبوك انتباه الكثير من وسائل الإعلام حول العالم عند تصريحه عن العدد الكبير من المراهقين الذين هجروا الموقع وتوجهوا إلى خدمات أكثر خصوصية.

نفت رئيسة العمليات في شركة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "شيرلي ساندبيرج" أن يكون هناك أي هجرة لفئة المراهقين من على الموقع.
لفت المدير المالي لموقع فيسبوك انتباه الكثير من وسائل الإعلام حول العالم عند تصريحه عن العدد الكبير من المراهقين الذين هجروا الموقع وتوجهوا إلى خدمات أكثر خصوصية.
لكن وخلال مقابلة أجرتها مديرة عمليات الموقع "شيرلي"، أكدت الأخيرة أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها هذه النوع من الأخبار، حيث ومنذ سنوات عديدة عندما بدأ البالغون في استخدام الموقع انتشرت بعض الشائعات المماثلة.
وتقول شيرلي أن عدد المراهقين الذين يستخدمون فيسبوك في الولايات المتحدة الأمريكية مازال كما هو كما أكدت أن العدد الأكبر من المراهقين هناك يستخدمون الموقع بشكل يومي، ووصفت هجرة عدد من المستخدمين للموقع بالأمر الطبيعي حيث أنه مضى على تأسيس الموقع عقد من الزمن ومنة الطبيعي أيضاً أن يبحث المستخدمين عن شيء أحدث.
كانت محاولة الموقع لشراء تطبيق "سناب تشات" أثراً على هذه الفرضية، حيث يملك التطبيق شريحة كبيرة جداًُ من المستخدمين المراهقين.

مشاركات القراء