"سوفت وير إيه.جي" تساعد مدراء العمليات للاستفادة من تحليلات الأعمال الفورية لتحسين تجربة العملاء

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ناقشت شركة "سوفت وير إيه. جي" (Software AG)، العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول التميّز في سير العمل، أهمية التحليلات الفورية لسير العمل في تحسين الأداء وتجربة العملاء وذلك خلال مشاركتها في الدورة التاسعة من مؤتمر "أوبكس 2013" (OPEX 2013)، الحدث الأبرز لمدراء العمليات في القطاع المالي والذي اختتم اليوم (الأربعاء 20 نوفمبر 2013) في فندق دوست ثاني في دبي.
ويوفّر المؤتمر السنوي منصة للمسؤولين التنفيذيين في الإدارة العليا من القطاعين المالي والمصرفي في الشرق الأوسط تتيح لهم مناقشة ووضع الاستراتيجيات لبناء القدرات في مجال العمليات والتكنولوجيا وسير العمل وإدارة العملاء.
وفي دورة هذا العام، قدّم ماثيو بارنز، المدير الإقليمي للتكامل والتحليلات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "سوفت وير أيه. جي" والذي يمتلك خبرة تزيد من 15 عاماً في مجال التميّز في سير العمل، عرضاً تقديمياً بعنوان "الاستفادة من معلومات سير العمل لتحسين مراقبة العمليات وتجربة العملاء". وناقش بارنز أهمية مراقبة وضبط العمليات بشكل فوري من أجل تخفيض تكاليف تقديم الخدمات وتعزيز معدلات رضا العملاء.
وتحمل تحليلات سير العمل الفورية قيمة كبيرة للقطاع المصرفي في المنطقة، الذي يوسع من محفظته باطراد لتشمل الخدمات المصرفية الإسلامية. ويتوقع أن تصل قيمة قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لوحده إلى أكثر من ضعف قيمته الحالية ليحقّق 990 مليار دولار بحلول العام 2015، لذلك فإن المؤسسات المالية المحلية تتنافس فيما بينها لتعزيز قدراتها من خلال الابتكار في المنتجات والخدمات والعمليات وإدارة العملاء.
وقال بشار يعيش، نائب الرئيس لمنطقة الخليج في شركة "سوفت وير إيه. جي": "يشهد القطاع المصرفي منافسةً متزايدةً على صعيد منطقة الشرق الأوسط. وبالتالي، ومن أجل اكتساب ميزة تنافسية في السوق الآن، فإنه من المهم أن تركّز المصارف على إيجاد طرق مبتكرة لتعزيز التجربة المصرفية وتلبية احتياجات العميل بشكل أسرع. ومع وجود أكثر من 300 شركة مصرفية تستفيد من حلولنا ومنصاتنا لإدارة سير العمل، فإننا نمتلك خبرة واسعة وكبيرة في مجال تمكين الشركات الجديدة من الاستفادة من الفرص الجديدة".
وأضاف بارنز: "يشكل مؤتمر "أوبكس" الذي يجمع مدراء ورؤساء العمليات من مختلف القطاعات والمجالات، منصة قيّمة بالنسبة لنا لتبادل المعرفة والقدرات التقنية بهدف مساعدتهم على تحقيق التميز التشغيلي".
وتقدم "سوفت وير إيه. جي"، الراعي الذهبي لمؤتمر "أوبكس 2013"، مجموعة من الحلول للقطاع المصرفي والتي تغطي عمليات الامتثال والمدفوعات والمعالجة الإلكترونية الشاملة (STP) والربط مع تعاملات جميعة الاتصالات المالية العالمية ما بين المصارف "سويفت" (SWIFT) والإقراض. كما تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 300 شركة مصرفية.

مشاركات القراء