بالتعاون مع" LG " : اطلاق الجيل الثاني من " Nexus 10 "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تعتزم شركة " جوجل " الكشف عن الجيل الثاني من حاسبها اللوحي " Nexus 10 " خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديداً قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري، وذلك حسب ما شهدناه أمس، حيث ظهرت صفحة لدقائق على متجر " جوجل بلاي " تُشير إلى أن الجهاز سيتوافر بداية من 21 نوفمبر الجاري، وذلك قبل أن تقوم الشركة بإخفاء تلك الصفحة عن زوار متجرها.

الجديد هنا هو تسرب صور تُوضّح أن الجيل الثاني من نيكسوس 10 سيكون من إنتاج شركة LG بالتعاون مع غوغل، وبالتالي سيكون نصيب LG هو الأكبر هذا العام، كونها أنتجت هاتف Nexus 5 كذلك.

هذا وقد أشارت شائعات سابقة إلى أن الجيل الثاني من Nexus 10 سيكون من إنتاج شركة أسوس، وهي نفسها من أنتجت الجيل الثاني من Nexus 7 هذا العام، ولكن الصورة أعلاه تُشير إلى LG، دون وجود أي تأكيدات أخرى.

حتى الآن لا معلومات رسمية عن الشركة المنتجة للوحي الجديد، ولكن لم تذكر أي شائعات بأن Nexus 10 الجديد سيكون من إنتاج سامسونج؛ التي سبق وأنتجت الجيل الأول من اللوحي، على الرغم من أنها المنتج الأكبر لأجهزة أندرويد في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أظهرت صورة أخرى معلومات تتعلق بسعر اللوحي الجديد، والتي تعود حسب ما يبدو من الصورة لصالح شركة الاتصالات الإسبانية Telefonica، حيث تم وضع سعر 299 جنيه استرليني (حوالي 490 دولار أمريكي) للجيل الثاني من نيكسوس 10. فيما تم نفي الصورة بعد ذلك من طرف الشركة الإسبانية نفسها، وأشارت بأنها لا تملك أي معلومات حول Nexus 10 الجديد، وبالتالي فإن السعر الموجود في الصورة غير دقيق على الإطلاق.
بالتأكيد ليس هناك أي معلومات مؤكدة حول هذه الصور المسربة، وتكون خاطئة أو صحيحة، وليس علينا إلا الانتظار حتى تاريخ 21 نوفمبر الحالي، لنشاهد ما إذا كانت جوجل ستُعلن عن اللوحي الجديد بالفعل، أم أن الأمر سيستغرق وقتًا أكثر من ذلك أيضًا.

مشاركات القراء