رافضا 3 مليار دولار : المدير التنفيذي ل " Snapchat " مازال يأخذ مصروفه من والده

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ظهر اليوم بيان على المواقع الإخبارية المختلفة مفاده أن ايفان سبيخل ذو ٢٣ عام و المدير التنفيذي لسناب شات، مازال يعيش عند والده. ايفان سبيخل الذي قال لا ل" فيسبوك"و ل" جوجل" و الذي يرى أن قيمة تطبيقه أعلى بكثير مما تم عرضه عليه.

و تقصد المقالات الصحفية مع أنه مازال يعيش عند والده، أن تطبيقه لا يستطيع للان تحقيق أي إيرادات و أن والده هو من يصرف عليه. تطبيقه الذي تم تقديم أكثر من ٣ مليار دولار فيه.

يشار أنه كان يتم مشاركة أكثر من ٥٠ مليون صورة عن طريق تطبيق " سناب شات" العام الماضي، ليتضاعف العدد الآن ٧ مرات.
فوق هذا التطبيق مفضل لدى فئة الشباب و المراهقين، الذين أصبحوا يهربون من فيسبوك حاليا. و ما عدا كل هذا التطبيق ناجح في المجال المحمول. و كان تم تأسيس "سناب شات " في نهاية ربيع ٢٠١١. حينها كان يدرس ايفان سبيخل تصميم المنتجات في جامعة ستان فورد المرموقة في كاليفورنيا.
قام حينها بالتعاون مع صديقه بوبي مورفي (٢٥ عام)، المدير التقني ل"سناب شات" الان، بتصميم تطبيق أعطياه الاسم " Picaboo " لمشاركة الصور. و قاما بإضافة ميزة حذف الصور التي يتم إرسالها بعد ثواني قليلة. ليلاحظ الاثنين أن التطبيق ممكن أن يلاقي رواج واسع.
لكن على العكس كانت البداية صعبة و الانتشار بطيء. و لكن لم يقف هذا عائق أمام الاثنين. على العكس أوقف ايفان دراسته و عاد ليعيش عند والده. و للان يتم ادارة التطبيق الهائل من صالون المنزل. “فقط عندما يطردني، سوف أترك المنزل”.

مشاركات القراء