"فوجيتسو": تطلق الماسحة الضوئية "أف. آي-65 أف" لمسح وثائق الهوية في غضون ثانية واحدة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كشفت شركة "فوجيتسو" (Fujitsu) الماسحة الضوئية "أف. آي-65 أف" (fi-65F)، وهو طراز جديد من أجهزة المسح الضوئي المسطحة من قياس "أيه 6" والتي أثبتت جدارتها في السوق والمصممة لمسح وثائق الهوية. ويقدم "أف. آي-65 أف"، مع وجود زر مخصص للمسح الضوئي وميزة دعم إمداد الطاقة عبر منفذ للناقل التسلسلي العام (USB)، عملية تشغيل سريعة وبسيطة لعملية مسح ضوئي عالية السرعة. وتصبح الماسحة جاهزة للإستخدام في غضون ثانية، حيث لا تحتاج سوى لثانية فقط لمسح ملف بالأبيض والأسود وبدقة 300 نقطة بالإنش، مما يساعد على تصوير المعلومات بسرعة ودقة ضمن بيئات العمل المشغولة مثل المطارات وخدمات الأمن ومكاتب الإستقبال في الفنادق. ويرفق مع الماسحة الضوئية الجديدة "أف. آي-65 أف" برنامج "بيبر ستريم كابتشر" (PaperStream Capture) وبرنامج تحسين الصورة ومحرك المعالجة "بيبر ستريم آي. بي" (PaperStream IP)، وهي التقنية الأكثر تطوراً لمعالجة الصور ضمن سلسلة الماسحات الضوئية للوثائق "أف. آي".
وتعد الماسحة الضوئية المسطحة من "فوجيتسو" الطراز المفضل لعمليات المسح الضوئي للجوازات ورخص القيادة وبطاقات تعريف الأمن الاجتماعي وغيرها. ويمكن لمكاتب البريد والبنوك ونقاط مراقبة الحدود ومكاتب الإستقبال في الفنادق الإستفادة من سرعة هذه الماسحة وحجمها الصغير، حيث تمكّن المستخدمين من تجهيز الملفات الخاصة بالهاتف المحمول وتأجير السيارات وطلبات العضويّة. وتعزز هذه الماسحة الضوئية المسطحة من "فوجيتسو" من كفاءة العمل والإنتاجية مع الإسهام في تخفيض أعداد طوابير خدمة العملاء.
وقال مايك نيلسون، المدير العام لإدارة المبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا في شركة "بي. أف. يو. إيميجينغ سليوشنز أوروبا المحدودة": "مع بيعنا لمئات آلاف المساحات الضوئية المسطحة من قياس "أيه 6"، أصبحت أجهزتنا وعلى نحو متسارع معياراً للكفاءة في مجال تصوير وثائق الهوية".
من جانبه، قال كلاوس شولز، مدير قسم تسويق المنتجات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "بي. أف. يو. إيميجينغ سليوشنز أوروبا المحدودة": "يعد الطراز الجديد من سلسلة الماسحات الضوئية "اف. آي" مثالياً للمؤسسات والشركات التي تحتاج إلى مسح وثائق الهوية على الفور كجزء من عمليات تسجيل ودخول العملاء".
وتتميّز عملية المسح الضوئي بواسطة الماسحة "أف. آي-65 أف" بالسرعة الكبيرة، ما يساعد على خفض فترات الإنتظار في مكاتب الإستقبال. وتقوم هذه الماسحة المسطحة، التي تكون جاهزة للإستخدام في أقل من ثانية، برقمنة وثيقة بالأبيض والأسود من قياس (أيه 6) وبدقة 300 نقطة بالإنش في غضون ثانية واحدة فقط، ووثيقة ملونة في غضون 1.7 ثانية. كما تتميّز هذه الماسحة الضوئية بإحتوائها على زر مخصص للمسح الضوئي والذي يوفر ميزة المسح الضوئي بلمسة واحدة، بالإضافة إلى دعم الإمداد بالطاقة عبر الناقل التسلسلي العام والذي يتيح استخدام الماسحة بعيداً عن مكان العمل أو عندما لا تكون إمدادات الطاقة متاحة أو محدودة. ولا تستغرق عملية المسح الضوئي سوى ثانيتين بعد أن يتم وصل الماسحة مع الكابل الناقل للطاقة.
يرفق مع الماسحة "أف. آي-65 أف" أحدث نسخة من برامج سلسلة "اف. آي" من أجل توفير أعلى جودة للصور، حيث يقوم برنامج "ستريم بيبر آي. بي" بتحسين ومعالجة الصور بإعداد بيانات مرقمنة من أجل العمليات الروتينية اللاحقة ويقوم كذلك بتحويل كل وثيقة إلى صورة عالية الجودة ويرتبط مع تطبيقات المسح الضوئي القياسية عن طريق تقنية "تواين" (TWAIN) أو واجهة "أيسيس" (ISIS). ويعمل برنامج "بيبر ستريم كابتشر" على تحسين كامل عملية التصوير، بما في ذلك الصور والتصحيح التلقائي للوثائق المنحرفة ويقوم بإعداد ملف لعملية المسح الضوئي وسير العمل.

مشاركات القراء