هاتف إل جي V20 أول هاتف محمول بمحول دي أية سي (DAC) رباعي لأفضل تجربة صوتية على مستوى العالم

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات عن هاتفها المحمول الجديد V20؛ والذي يعد الأول من نوعه بمحول رقمي/ قياسي رباعي لنظام صوتي سعة 32 بيتس، مما يقدم تجربة صوتية فائقة الجودة لأول مرة للهواتف المحمولة.

يوفر المحول الرقمي صوتًا نقيًا شديد الوضوح يشبه الأداء المباشر عند استخدام سماعات سلكية تتوافق مع الهاتف المحمول. تفوق جودة الصوت المحول التقليدي؛ حيث يخفض المحول الرباعي 50 % من مستوى الضجيج المحيط. كما يصاحب مقاطع الفيديو التي يلتقطها هاتف V20 مقاطع صوتية يمكنها تسجيل أي صوت خافت كصوت أمواج البحر أو أية محادثة بين شخصين حتى أثناء حفلة صاخبة.

عملت إل جي عن كثب مع إي إس إس (ESS) للتكنولوجيا، وهي شركة رائدة في الأجهزة القياسية والصوتية، للتأكد من أن المحول الرباعي يقدم أفضل تجربة صوتية لمستخدمي هاتف إل جي V20 الجديد. ويعتبر المحول الرباعي أساسيًا لإضافة الكثير من الإمكانات المتطورة التي يقدمها هاتف إل جي V20. وكانت شركة إي إس إس للتكنولوجيا قد قدمت من قبل محولاً للنظام الصوتي سعة 32 بيت لهاتف إل جي V10، والذي أصدرته إل جي قبل هاتف V20 الجديد.

وبهذه المناسبة، قال جونو تشو، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات والاتصالات المحمولة "مع تطور الهواتف الذكية، نجد أن الكثير من المستهلكين يبحثون عما هو أكثر من سرعة المعالجات والشاشات الكبيرة في أجهزتهم المحمولة؛ حيث تعتبر الجودة العالية للصوتيات تطورًا طبيعيًا للهواتف الذكية مع اتجاه صناعة الهواتف الذكية إلى تجربة استهلاكية متعددة الوسائط وأكثر شمولية. ونحن سعداء باستمرار هذه الشراكة طويلة المدى مع إي إس إس للتكنولوجيا لتوفير أفضل الإمكانات الصوتية لمستخدمي هاتف إل جي V20 الجديد."

ومن جانبه، قال روبرت بلير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إي إس إس للتكنولوجيا "نحن متحمسون جدًا لإضافة تكنولوجيا المحول الرقمي لهاتف V20، والذي يعد أحدث هواتف إل جي الذكية والذي يستهدف المستهلكين الباحثين عن أفضل تجربة لاستخدام الوسائط المتعددة. يعتبر المحول الرباعي المتوفر في هاتف إل جي V20 من أحدث التقنيات المتوفرة في الأجهزة الصوتية المتطورة؛ حيث سيشعر مستخدمي الهاتف الجديد كما لو أنهم يحملون نظامًا صوتيًا احترافيًا متكاملاً على هواتفهم الذكية."

مشاركات القراء