فيدا أند كو ستوديوز FiDA & Co. Studios الشريك الرسمي لشركة جي أي أس كلاود GIS Cloud في مصر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

خاص : عالم رقمى

فيدا أند كو ستوديوز (www.fidandco.com ) المتخصصة في توفير خدمات وسائل الإعلام الذكية في مصر، والمتخصصة في مجال التسويق، والتكنولوجيا، وتحليل بيانات نظم المعلومات الجغرافية، أعلنت رسميا شراكتها مع الشركة البريطانية جي أي أس كلاود لتكون فيدا أند كو ستوديوز الشريك الرسمي المفوض لبيع خدماتها ومنتجاتها في مصر. جي إي أس كلاود، وهي واحدة من أبرز مطوري نظم المعلومات الجغرافية في السوق العالمي وهي عبارة عن قاعدة بيانات مع مجموعة واسعة من تطبيقات تحديد المواقع الجغرافية عبر القمر الصناعى. ويصل إستخدام تطبيقاتها إلى ما يقرب من 70000 مستخدم في جميع أنحاء العالم.

شركة فيدا أند كو ستوديوز هي شركة متخصصة في خدمات وسائل الإعلام الذكية في مصر والمتخصصة في مجال التسويق، والتكنولوجيا، وتحليل بيانات نظم المعلومات الجغرافية وخدماتMarketing GEO، بدأت رحلتها في عام 2014 لتقدم خدمات وحلول ذكية مطورة في هذا المجال بدعم وخبرات فريق عمل محترف، لتقديم خدمات موثوقة وفعالة مبنية على أحدث وسائل التكنولوجيا لدعم عملائها لتحقيق أهدافها في تحديد المواقع الإستراتيجية بشكل دقيق وشامل لكافة البيانات والمعلومات. تعمل فيدا أند كو ستوديوز مع عدد كبير من الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في عدة قطاعات مختلفة مثل التطوير العقاري والخدمات المصرفية وشركات الإتصالات وشركات التوزيع الكبرى التي لديها فروع أو نقاط توزيع فى أنحاء الجمهورية وترغب في متابعتها، وأيضا الهيئات والجهات الحكومية لتصميم وتطوير حلول متخصصة لتناسب كافة الأحتياجات حسب متطلبات وميزانية كل عميل.

وأعلن أحمد أمين رئيس القطاع التجاري ومؤسس فيدا أند كو ستوديوز عن أهمية الخطوات التوسعية التي تمت خلال العام 2016، وأن ما تم تحقيقه في مجال نظم المعلومات الجغرافية خلال السنوات الماضية في السوق المصري يعد شهادة خبرة لـ فيدا أند كو ستوديوز في قطاع نظم المعلومات الجغرافية والأبحاث الجغرافية، وأضاف أن في مقدمة هذه التوسعات توقيع عقد شراكة مع شركة جي أي أس كلاود لتصبح الشريك الرسمي المفوض لبيع خدماتها ومنتجاتها في مصر. وقد جاء اختيار جي أي أس كلاود بإعتبارها من أهم الشركات الرائدة في عالم تصميم وتطوير تكنولوجيا رسم الخرائط والبيانات، مما يجعل المعلومات الجغرافية للمكان سهلة الوصول ويحقق أفضل أداء لإدارة الأعمال وإتخاذ القرارات وتحقيق عائد جيد على الاستثمار.

تراك مي جلوبال Global TrackMe – هي أول تطبيق لتحديد المواقع جغرافياً فى مصر

فيدا أن كو ستوديوز تقوم أيضا بتصميم وتطوير الحلول الذكية المتخصصة القائمة على نظم المعلومات الجغرافية حسب متطلبات كل عميل وفقا لإحتياجات العمل. وقد قامت فيدا أند كو ستوديوز بتطوير تطبيق تراك ميGlobal TrackMe التطبيق الأول والوحيد لخدمات ال Geo marketing و بالأخص OOH (أوت أوف هوم)، القائم على أساس تقديم خدمات جغرافية في إطار منطقة معينة. هو مبني من خلال منصة جي أي أس كلاود لدمج القدرات التحليلية المتقدمة. وقد تم تصميم هذا التطبيق خصيصا لإمكانية تحديد ومتابعة المواقع الجغرافية للافتات الإعلانية، وأيضا معرفة وحصر الفروع الخاصة للشركات ونقاط التوزيع و الوكلاء(Retail) وغيرها من الأنشطة التي تحتاج لمتابعة وحصر وتقييم أدائها في عدد كبير من المناطق على مستوى الجمهورية.

تراك مي جلوبال Global TrackMe لديه القدرة على جمع البيانات بشكل ميداني متنقل تمكن العملاء من متابعة كافة الموقع والحصول على المعلومات المطلوبة بدقة من أي مكان وفي أي وقت ومن خلال أي جهاز. وقد بدأت فيد أند كو ستوديوز عملها مع جي أي أس كلاود منذ 2014 لجمع وتحليل أصول العملاء الخاصة بهم والمنافسين، من خلال فريق عمل محترف مهمته الرئيسية جمع البيانات وتغطية جميع انحاء الجمهورية من أجل ضمان تقديم معلومات حقيقية كاملة على درجة عالية من الدقة.

.

وأوضح أحمد أمين "أن خدماتنا التى نقدمها لعملائنا تتمثل فى حصر و متابعة أنشطتها بصفة مستمرة وتحديد مواقعها الجغرافية على الخريطة، فنحن نمدهم بالمعلومات والبيانات اللحظية التى تساعدهم على الوصول إلى هدفهم لتحقيق أعلى مستويات النجاح."

وإختتم أحمد أمين "أن ضمن هذه الخطوات التوسعية للشركة لزيادة حجم أعمالها الفترة المقبلة في عدة مجالات مختلفة، هو تقديم خدمات وحلول ذكية جغرافية لتخطيط وإنشاء وتطوير المدن الذكية والتي سيتم عرضها خلال معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC2016 يومي 28-29 سبتمبر بفندق فيرمونت هليوبوليس. ويأتي هذا ضمن وعود الشركة للسوق المصري منذ يومها الأول بتقديم خدمات عديدة متطورة لمساعدة الهيئات الحكومية وقطاع التطوير العقاري المحلي والعالمي وأيضاء الأستشاريين المتخصصين في مجال البناء والتطوير العقاري. ومما لاشك فيه أن رسم الخرائط الجغرافية وجمع البيانات الميدانية يعد أداة أساسية هامة لتخطيط وتطوير المدن الذكية في المناطق الحضرية لإنشاء بنية تحتية للطرق ومرافق المياه للحصول على نتائج أفضل والمحافظة على الموارد والتكاليف".

مشاركات القراء