القاضى: نطالب بأرباح المصرية لدى فودافون وزياراتنا الميدانية هدفه متابعة تنفيذ استراتيجية وزارة الاتصالات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

الإسكندرية: خالد حسن
أكد المهندس ياسر القاضى وزير اﻻتصاﻻت وتكنولوجيا المعلومات أن لدينا استراتيجية واضحة ونسعى من خلال زياراتنا الميدانية إلى متابعة ما يتم تنفيذه من مشروعات بهدف تحسين خدمات الاتصالات والانترنت وتكنولوجيا المعلومات للمواطن.
وردا على سؤال " عالم رقمى " فيما يتعلق بالشركة المصرية للاتصالات قال وزير الاتصالات أن الشركة هادئة ومستقرة ومحترمة ومسجلة في البورصة ولا يسمح لأحد الحديث عن الشركة إلا من خلال المسئول عن ذلك موضحا أن ارتفاع سهم الشركة من 6 جنيهات إلى 7.7 جنيه يؤكد ثقة المستخدمين في سهم الشركة ومكانتها.
وردا على سؤال " عالم رقمى " حول مطالبة الشركة المصرية للاتصالات بأربحها المؤجلة لدى شركة "فودافون" مصر أكد اننا نطالب بهذه الأرباح وسنأخذها قريبا.
أضاف وصلنا الآن في خطة تطوير السنترالات إلى تطوير إلى 340 سنترال إذ تم تطويرهم وإحلال كوابل الألياف الضوئية محل النحاسية ، من السنترال إلى الكابينة ، كما انه في المستقبل فان البنية التحتية في المستقبل سوف تعتمد على كوابل الالياف الضوئية.
وبالنسبة لمكاتب البريد فانه خلال 3 شهور لن تكون هناك أي معاملة ورقية واحدة متداولة في جميع المكاتب هيئة البريد ، البالغ عددهم 3600 مكتب ، مع تطبيق خدمات التتبع للشحنات البريدية.
أوضح وزير الاتصالات أن مكاتب البريد سوف تقدم كافة الخدمات المالية والحكومية عبر فروعه ودفع الفواتير مقابل عمولة بسيطة إذ اننا نقوم بميكنة المكاتب وفقا لتعاقدات مع شركات مصرية كبيرة مما اتاح لنا الوصول إلى أسعار تنافسية عالية مؤكدا أن ارتفاع أسعار الدولار لن يؤثر سلبيا على خطة التطوير والميكنة لمكاتب البريد.
أشار القاضى انتا ندرس خطوات التنفيذ لتقديم قروض ميسرة من هيئة البريد لصالح المواطن وقال أن " حساب مواطن " يحتاج إلى إعادة مراجعة بما يعود بالنفع أكبر على المواطن ويكون هناك تامين صحى وفي حالة العجز يجب تعويض المستخدم.
بالنسبة للرخصة ترددات الجيل الرابع اليس من المهم جمع اموال ولكن العمل على تنمية السوق

مشاركات القراء