سونى موبايل تستعرض حصاد 2015 وتؤكد: طرح مجموعة سونى إكسبريا ..أهم الإنجازات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

شهد عام 2015 العديد من الإنجازات لشركة سونى موبايل – رائدة صناعة المحمول فى العالم – أدت إلى الإقبال على منتجاتها التى تنوعت فيما بين هواتف ذكية، وأجهزة اللوحية.

وقد راهنت شركة سوني موبايل،على نظام التشغيل "أندرويد" فى عام 2015 نظراً لإلتزامها الدائم بتلبية إحتياجات العملاء، حيث يأتى نظام الأندرويدتزامناً مع التطور الهائل في صناعة الهواتف الذكية، وتزايد الطلب عليه بشكل لافت للنظر، حتى أصبح واحداً من ضروريات الحياة لدى شريحة كبيرة من المستخدمين في ظل تعدد التطبيقات والخدمات وأنظمة التشغيل المتطورة والقدرة على تصفح الإنترنت والإتصال الدائم بمواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى الإستمتاع بالموسيقى وبملايين التطبيقات والألعاب، وتسجيل اللحظات السعيدة من خلال كاميرا ذات تقنية عالية.

وقد أصدرت شركة سوني العالمية فى 2015، العديد من المنتجات الخاصة بالهواتف المحمولة ضمن سلسلة هواتف إكسبيريا الذكية التي تتميز بأحدث أنظمة التشغيل بنظام أندرو يد والكاميرا فائقة الجودة إضافة إلى المميزات الخاصة التي تميز تلك السلسلة عن غيرها من الهواتف الذكية مثل مقاومتها الفائقة للماء.

وقد قامت سونى بتعزيز عائلةهواتف Xperia™ في الفئة المتوسطة بطرح الهاتف الذكي الجديد M4 Aqua Dual، والذي جاء بمواصفات تبرز ريادة سوني في تصميم الكاميرات الرقمية والتميز في الأداء الفائق وعمر البطارية المذهل بسعر معقول وفي متناول الجميع.

كما تم طرح هاتف Xperia™ E4 Dual الذكي الذى عمل على نقل عالم الهواتف الذكية إلى مستوى جديد كلياً من سهولة الإستخدام والترفيه مع الشاشة الكبيرة وعمر البطارية المذهل بسعر يناسب الجميع.
وكشفت سوني خلال 2015 عن هاتفها الذكي الجديدXperia Z3+ Dual ،ضمن أحدث إصدارات سلسلة Xperia™ Z3 ،والذى تميز بخفة وزنه ومظهره الجذاب وأداءه الإستثنائي العالي الكفاءة.
وتضمنت هواتف سونى التى يتم طرحها علىتقنية NFC والتى تعنى "الاتصال الميدانى قريب المدى والتى يتم من خلالها تبادل البيانات بين الأجهزة بعضها البعض"

وقامت سوني بإطلاق مجموعة Xperia Z5 والتي تشمل أجهزة:Xperia Z5 Dual و Xperia Z5 Compact، وأول هاتف ذكي بشاشة 4k في العالم XperiaTM Z5 Premium بتقنية TRILUMINOS™ وبقياس 5.5 إنش مع خاصية IPS، للحصول على تفاصيل دقيقة مع دقة تصل إلى أربع مرات أكثر من الـ Full HD. ويحتوي Xperia Z5 Premium Dual على ذاكرة داخلية كبيرة تصل إلى 32جيجا بايت مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية microSD سعة 200جيجا بايت والتي توفر مساحة إضافية لمقاطع الفيديو بدقة 4K والأفلام والصور. مستعرضةً إمكانياته ومميزاته، حيث تعد المجموعة الخيار الأمثل للمستخدم، نظراً لتمتعها بكافة مواصفات الكاميرا ذات التكنولوجيا العالية فى حجم مناسب دون المساس بمعايير الأداء.

وشهد 2015 ،إنتاج فيلم سينمائى قصيربعنوان "سبكتر" و هو أحدث أفلام سلسلة بوند، تم تصويره بهاتف Xperia Z5 ،وكانت النجمة " نايومي هاريس" بطلة هذا الفيلم نظراً لكونها بطلة الحملة الإعلانية الخاصة بسونى فى ذلك الوقت.

كما طرحت سونى فى هذا العام هاتفها Xperia C4 Dual، الذى يعد طفرة فى مجال الهواتف المحمولة الذكية..فهو يمتاز بسهولة الإستخدام وبتكنولوجيا فائقة الجودة بالإضافة إلى سعره المناسب للجميع.

وإختارت فرقة The Five التى تمكنت من الوصول إلى نهائيات برنامج إكس فاكتور المذاععلى قناة MBC الفضائية، الهاتف الذكي الجديد من سوني موبايلXperia Z5 كهاتفاً مفضلاً لها..وقد سجل الهاتف ظهوره في فيديو الأغنية المصورة الجديدة "الدنياشباب" – والتى تم طرحها منذ فترة ليست ببعيدة.
وأخيراً، إختتمت سونى عام 2015 بظهور هاتفيها Xperia Z5 Dual و Z5 Premium Dual مع الفنانة أنغام فى الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة
"أهي جت" – التى طرحته مؤخراً فى الأسواق.

مشاركات القراء