سامسونج تطلق "مركز للأخبار " لدعم المحتوى الرقمى بنظره تحليلية و دقيقة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن إطلاق مركز سامسونج للأخبار، المركز الرئيسي الجديد للأخبار والمحتوى الإلكتروني الخاص بشركة سامسونج. ويمكن الوصول إلى الموقع الجديد عبر news.samsung.com، وهو يشكل الآن المصدر الإلكتروني الأول للحصول على كافة المعلومات الرسمية من شركة سامسونج، والتي تغطي كافة المجالات سواء فيما يتعلق بأحدث المنتجات والخدمات واستراتيجيات الشركة في مجال الأنشطة المجتمعية والرؤى الخاصة بالأعمال وكوادر العمل في كافة أرجاء العالم.
وقال يونج ري، رئيس قسم الاتصال المؤسسي في سامسونج للإلكترونيات: "بالإضافة إلى مهمة سامسونج التي تتمحور حول إلهام العالم ورسم معالم المستقبل من خلال إبداع أفكار وتكنولوجيات مبتكرة، علينا أيضاً مواصلة الابتكار في مجال تطوير طريقة تواصلنا. مركز سامسونج للأخبار سيساعدنا على تزويد عملائنا حول العالم بمعلومات أعمق عنا، وعمّا سنقوم به لرسم معالم المستقبل".
ويجدر الذكر بأن مركز سامسونج للأخبار متوفر باللغتين الإنكليزية والكورية، وهو يأتي كبديل لمدوّنة سامسونج الغد، المدوّنة الرسمية لشركة سامسونج للإلكترونيات.
نافذة لتتعرفوا على سامسونج عن قرب، من كافة أرجاء العالم
لا يقتصر هدف مركز سامسونج للأخبار على تزويد العملاء بأحدث الأخبار فحسب، وإنما يهدف الموقع الجديد أيضاً إلى مساعدة الجميع في الحصول على تفهم وإدراك أفضل حول شركة سامسونج، حيث يقدم مركز سامسونج للأخبار نظرة متعمقة واستثنائية، ويروي لزوّاره حكايات ملهمة عن أعمال سامسونج الأكثر ابتكاراً ومجتمع الشركة العالمي النابض بالتنوع.
وكجزء من جملة مهامه الواسعة، سيقدم مركز سامسونج للأخبار عمودين يتم نشرهما بشكل منتظم، الأول تحت عنوان "رؤى" (Views)، والثاني يحمل اسم’الحياة في سامسونج‘ (Life @ Samsung).
رؤى (Views): رؤية متعمقة عالمية المستوى في صميم قطاع الأعمال والتكنولوجيا
يقدم عمود’رؤى‘ لقراءه نظرة متعمقة ورفيعة المستوى من أعلى هرم قيادات شركة سامسونج مباشرة، مع تحاليل وآراء يشاركها أبرز المفكرين والموظفين المحترفين ذوو الخبرة الطويلة في الشركة. ناهيك عن تقديم شرح مفصل يستعرض رؤية سامسونج واستراتيجيتها وتوجهات التصميم والفلسفة التي تتبناها الشركة. عمود’رؤى‘ (Views) سيساعد زوار مركز سامسونج للأخبار على بناء تفهم شامل للعالم من حولهم من خلال توضيح أحدث التوجهات والتطورات في مجال التكنولوجيا والأعمال والمجتمع.
الحياة في سامسونج (Life @ Samsung): منصة للمشاركة والاحتفال بمجتمعنا
يحتفل عمود’الحياة في سامسونج‘ بالثروة الأعظم بالنسبة إلى شركة سامسونج- مجتمعها العالمي النابض بالتنوع والمؤلف من 319,000 موظف. هذا العمود لا يقدم نظرة متعمقة وفريدة من نوعها إلى صميم ثقافة سامسونج وعملها حول العالم فحسب، بل يعتبر مكاناً مميزاً للحصول على قصص ملهمة تتطرق إلى التحديات والآمال والأحلام والطموحات التي يشاركها أشخاص لهم في مواصلة تميّز اسم سامسونج الشهير كما نراه اليوم.
مصادر قيّمة للعملاء ووسائل الإعلام والمستثمرين
إضافة إلى المحتوى الغني والفريد في مركز سامسونج للأخبار، يقدم الموقع الجديد المعلومات التقليدية المحورية والأساسية المتعلقة بالشركة، والتي تعتبر هامة جداً بالنسبة إلى العملاء. وتتضمن هذه المعلومات أقسام الأعمال والمعلومات التاريخية والبيانات الشاملة الخاصة بالأداء والاستدامة.
ومن الأقسام الإضافية في مركز سامسونج للأخبار؛ قضايا وحقائق (Issues&Facts) والأسئلة المتكررة. ومن خلال هذا القسم الخاص تتمكن سامسونج من تقديم أحدث المعلومات الدقيقة حول المواضيع الرئيسية الهامة وتلك المتعلقة بالأعمال.

تجربة مستخدم معززة مع محتوى أكثر تنوعاً
يتضمن الموقع نطاق واسع من المحتوى الغني بصور المعلومات (إنفوجرافيك) والمقالات المتخصصة ومعلومات الخطوط الثانوية ومقالات خاصة بتصميم المنتجات، والصور والفيديوهات. وسيوفر مركز سامسونج للأخبار بثاً حياً ومباشراً لفعاليات إطلاق المنتجات والابتكارات الجديدة التي تقدمها شركة سامسونج.

مشاركات القراء