فى انتخابات نقابة الصحفيين : شعبة "محررى التكنولوجيا " تستمع اليوم لبرامج 40 مرشح

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كتب : شيماء حسن

تنظم شعبة محررى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بنقابة الصحفيين سلسلة من اللقاءات مع المرشحين لعضوية مجلس النقابة، وذلك اليوم الأربعاء ، الموافق 8 مارس 2017، بقاعة د. طه حسين، بالدور الرابع بمقر النقابة.
ويشارك فى الاجتماعات التى ستبدأ فى الساعة الرابعة عصرا وتنتهى فى الثامنة مساءا، أكثر من 40 من المرشحين لعضوية المجلس، إضافة إلى عدد من المرشحين لمنصب نقيب الصحفيين، بينهم الأستاذ يحيى قلاش، والأستاذ عبد المحسن سلامة.
يأتى تنظيم هذه اللقاءات من جانب مجلس إدارة شعبة محررى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف المشاركة بشكل فعال وإيجابى فى انتخابات مجلس النقابة، وتلبية لرغبة أعضاء الشعبة فى التعرف عن قرب على المرشحين، وبرامجهم الانتخابية، حتى يتم اختيارات المرشحين على أسس موضوعية.
أكد أشرف شهاب، رئيس شعبة محررى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن تنظيم الشعبة لهذه اللقاءات يتوافق مع طبيعتها ككيان تابع لنقابة الصحفيين، ويتكامل مع دورها فى توفير المعلومات اللازمة لأعضائها لمساعدتهم على أداء واجباتهم النقابية بالشكل الأمثل. وأوضح أن الشعبة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، ودورها ينحصر فقط فى تنظيم اللقاءات لمساعدة الزملاء على اتخاذ القرارات الصحيحة وفقا لأسلوب علمى ومنهجى، وأن القرار النهائى فى اختيار المرشحين يوم الانتخابات يعود لقناعة كل عضو من أعضاء الشعبة، وبما يمليه عليه ضميره المهنى، وواجبه النقابى.
وناشد أشرف شهاب، جميع الزملاء أعضاء الجمعية العمومية للشعبة استكمال دورهم بالمشاركة الفعالة فى أعمال الجمعية العمومية للنقابة المقرر لها 17 مارس.
مع تمنياتنا لجميع المرشحين بالتوفيق

مشاركات القراء