للمرة الأولى هواتف " HTC U ULTRA" تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعكس شخصية المستخدمين

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

للمرة الأولى هواتف  " HTC U ULTRA" تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعكس شخصية المستخدمين

كتب : خالد حسن
اكد دانيال خياط مدير تطوير المنتجات و الأجهزة المحمولة بشركة " htc" الشرق الأوسط أن الهاتفين الجديدين " htc U ULTRA " والهاتف " htc U PLAY " والتى تم تزويدها للمرة الأولى بتقنيات الذكاء الاصطناعي وشاشة عالية الجودة والعمل على تلبية احتياجات المستخدمين من الخدمات فمثلا يتيح لك الهاتف معرفة المطاعم المتاحة فى المكان الموجود به المستخدم اذ ان الهاتف يعد بمثابة رفيقك الشخصي " HTC Sense Companion "حيث اهتمت شركة HTC في الفئة الجديدة من هواتفها الذكية باستخدام ذكاء اصطناعي خاص بها ليتلاءم مع احتياجاتك حيث تأتى هذه الميزة لتضع الأولوية دائما في للمستخدم حيث لتلك الميزة الإمكانية في التعرف على أوامرك و مساعدتك في تنظيم أمورك الحياتية على مستوى العمل ومساعدتك دائما في اختيار ما هو افضل لك.
جاء ذلك خلال فاعليات المؤتمر الذى نظمته الشركة بالقاهرة وقال إن الهاتف تقدم خدمات التشغيل من خلال الأوامو الصوتية والتفاعل مع المستخدم بما يقدم خدمة أسرع 3 مرات مقارنة بالطريق التقليدية للبحث عبر الكتابة واضاف الشركة ترفع شعار " اختبروا عصرا جديدا لتكنولوجيا الهواتف الذكية " كما تم اضافة نظام صوتى مبنى على تقنية حديثة يقدم لك الصوت التى تناسب قدرات سماعك وذلك وفقا للمكان الذى يتواجد به المستخدم وحجم الضوضاء المحيطة.
أوضح دانيال انه بالنسبة للكاميرا فان الهاتف يتضمن كاميرا حديثة جدا وحصلت على مجموعة من الجوائز وتعطى صورة " سيلفا بانوراما " بجانب تصوير فيديو عالى الجودة ثلاثى الأبعاد مشيرا انه تم اختيار التصميم من رؤيتنا للسوائل حيث تم تصميمها لكى يدوم لأن هناك طبقتين من الزجاج .
أشار يأتي الهاتف الجديد " Ultra " من فئة هواتف HTC U بشاشة عرض بحجم 5.7 بوصة بدقة عرض 2560 x 1400 بواجهة عرض LCD 5 إلى جانب توافر شاشة أخرى بدقة عرض 160 x 1040 بحجم 2.05 بوصة ويعمل الهاتف على نظام تشغيل Android من شركة Google في إصداره السابع Nougat بواجهة HTC للمستخدم Sense.
كذلك فان الهاتف قادم بمعالج شركة Qualcomm المركزي Snapdragon 821 رباعي النواة يصل إلى تردد 2.15GHz متصل بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4GB. الهاتف مزود بذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 64GB لنسخة الهاتف بزجاج Gorilla Glass 5 في حين أن النسخة ذات ذاكرة التخزين 128GB تأتى بزجاج Sapphire.
الهاتف يأتي مزود بكاميرا خارجة بقوة 12 ميجا بيكسل داعمه لتقنية UltraPixel في جيلها الثاني من شركة HTC داعمة لتقنيات التصوير من OIS و PDAF إلى جانب تزويدها بإضاءة LED لحظية ثنائية. إلي جانب وجود كاميرا أمامية بقومة 16 ميجا بيكسل داعمة لــ UltraPixel بدعم لمستشعر BSI.
وقال دانيال الهاتف يأتي محمل ببطارية بسعة 3000mAh داعمة لتقنية الشحن السريع في جيلها الثالث. الهاتف يملك منفذ توصيل للشحن ونقل البيانات من و إلى الهاتف USB 3.1 في جيله الأول من نوع Type-C كما ان الهاتف قادم بمنفذي شرائح اتصال SIM Card بدعم لمعظم تقنيات الاتصال و نقل البيانات 2G، 3G، 4G LTE إلى جانب تزويد الهاتف بمستشعر بصمات.

مشاركات القراء