-
IT DATA تعلن عن منحة MCITP في مراكزها المعتمدة للطلبة والخريجين بتكلفة منخفضة
-
الفيسبوكبون يشنون هجوم الكترونيا على موقع توفيق عكاشة
-
اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً
-
كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة
-
فى مذكرة ل شرف : سكان مدينة العبور يطالبون بنقلهم اداريا لمحافظة القاهرة
-
ب 5000 دولار : "امراة الية " لاقامة علاقات عاطفية مع الرجل
-
من ابناء القطاع : 3 مرشحين لتولى منصب وزير الاتصالات
-
اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة
-
"فودافون" تنفى القبض على 3 من موظفيها لبيعهم كروت بأسعار مخالفة للتسعيرة.. وتبحث تعديل عرض "الكارت كارتين" بما يتوافق مع مصلحة عملائها
-
"Hitech4all.com"يفوز بجائزة ثقافة الجودة بالإعلام العربي من جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية
اقرأ لهؤلاء
أصدقاؤك يفضلون:
قدرت وكالة البحوثات SuperData العائدات من المبيعات الرقمية لألعاب الفيديو بما يصل إلى حوالي 7.6 بليون دولار، في زيادة كلية مقدارها 16%، رافقها انخفاض كبير في مبيعات ألعاب الفيديو الفيزيائية، والتي وصلت إلى أدنى مستوياتها منذ عشرين عاماً كما أكدت SuperData!
SuperData تؤكد أن عادات المستهلك تتجه شيئاً فشيئاً إلى الشراء رقمياً ، حيث ازدادت نسبة شراء الألعاب الكاملة رقمياً بنسبة 21%. قطاع الأجهزة الذكية بقي المسيطر على السوق الرقمي مع نمو بمقدار 11%، رغم فشل لعبة Super Mario Run في تحقيق عائدات كبيرة، مما يعني أن نموذج البيع لم يكن نموذجياً ومناسباً بالشكل الأمثل لطبيعة الأجهزة الذكية.