" هواوي " : الدفعة الأولى من الهاتف " Honor 6X " تنفد في غضون 25 دقيقة بأمريكا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" هواوي "  : الدفعة الأولى من الهاتف "  Honor 6X " تنفد في غضون 25 دقيقة بأمريكا

كتبت : فاتن الخولى
قامت هواوي " Huawei " مؤخرا بإصدار هاتفها الذكي Honor 6X في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن هذا الهاتف متاح للشراء بكميات محدودة في البداية، ولكن إتضح أن هذا الهاتف يلقى شعبية كبيرة هناك.
ووفقا لشركة Huawei، فقد أوضحت بأنها قامت ببيع الدفعة الأولى من الهاتف Honor 6X في غضون 25 دقيقة فقط بالولايات المتحدة الأمريكية. في الحقيقة، نحن متعودون على رؤية المبيعات السريعة للهواتف الذكية في الصين حيث يتم توفير خصم على الهاتف لفترة محدودة، ولكن هذا بالفعل ما حدث كذلك مع الهاتف Honor 6X في الولايات المتحدة الأمريكية.
الدفعة الأولى من الهاتف Huawei 6X كانت متاحة للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية مع خصم يبلغ 50 دولارا أمريكيا بحيث قامت الشركة ببيع الدفعة الأولى من هذا الهاتف بسعر 200 دولار أمريكي بدلا من 250 دولارا أمريكيا وهو السعر الأصلي للهاتف. وعلى ما يبدو، هذا الخصم لعب دورًا كبيرًا في نفاد الدفعة الأولى من الهاتف Honor 6X في غضون 25 دقيقة فقط.
ومع ذلك، لم تكشف لنا شركة Huawei عن عدد الوحدات التي تمكنت من بيعها من الهاتف Honor 6X في الدفعة الأولى، ولكنها أوضحت أن الدفعة الثانية من هذا الهاتف ستكون متاحة للشراء من جديد يوم 18 يناير. وللتذكير، فقد تم تزويد الهاتف Honor 6X الجديد بمواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 655 بتردد 1.7GHz، معالج رسوميات من فئة Mali-T8830-MP2، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل وخلفية مزدوجة تأتي بدقة 12 ميجا بكسل في المستشعر الأول وبدقة 2 ميجا بكسل في المستشعر الثاني مع العلم بأن المستشعر الأول يضم 6 عدسات ويدعم تقنية التركيز التلقائي الهجينة.
وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor 6X الجديد يضم مستشعر بصمات الأصابع وبطارية بسعة 3340 mAh تدعم تقنية الشحن السريع كما أنه يدعم مختلف تقنيات الاتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. عموما، الهاتف Honor 6X الجديد سيكون متاحا باللون الذهبي والفضي والرمادي والأزرق والنحاسي.

مشاركات القراء