نوكيا تدعم طرح الجيل الرابع بمصر وتنظم جولة لعرض أحدث فعاليات معرض الاتصالات والشبكات العالمي MWC بمصر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صممت سلسلة جولات تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا طبقاُ لاحتياجات كل سوق لملائمة الطلب المتزايد على تطبيقات البيانات والتجهيز للحقبة القادمة من نمو شبكات الجيل الرابع والحوسبة السحابية وانترنت الأشياء وشبكات الألترا المتعددة النطاق.
الابتكارات الحديثة تُظهر كيف يمكن مواجهة الطلب المتزايد على سعة الشبكات والسرعة والتغطية متعددة الجوانب
نوكيا ملتزمة بدعم المشغلين في مصر لتشغيل الجيل الرابع وانترنت الاشياء والمدن الذكية
كواحدة من قادة الابتكار المشهورة بالعالم، تستضيف شركة نوكيا عرضا خاصا بمصر لتقنياتها التي كانت من ضمن فعاليات من معرض للاتصالات والشبكات العالمي MWC ببرشلونه. و تستضيف نوكيا مشغلي الاتصالات لعرض أحدث ابتكارات الجيل الرابع 4G وكيفيه الاستفاده منها لتوفير مستوى عالمي من خدمات النطاق العريض فائق السرعة مع شبكات محمول الآمنة . بالاضافة إلى ذلك، ستقدم كيف يمكن للمشغلين الاستفادة من ابتكاراتها لتلبية الطلب المتزايد على خدمات النطاق العريض الألترا والاستعداد لمتطلبات العصر الرقمي ومشاركة العملاء تقنيات الجيل التالي للتقنية والخدمات من أجل عالم متصل ببروتوكول الانترنت.

انه مع اتجاه العالم إلى المزيد من التحضر، وتضاعف عدد الأجهزة المتصلة، سينضم الي كل جهاز متصل بالإنترنت 10 أجهزة

أخرى في المستقبل القريب. وتعمل شركة نوكيا للشبكات على تقديم حلول تساعد على مواجهة الطلب المتزايد والفرص المتاحة

بالعالم لضمان بقاء الجميع علي اتصال بشكل مستمر وتعكف علي ابتكار أنواع جديدة من الشبكات الذكية والآمنة ذات الكفاءة العالية.

ومع تقنيات الجيل الرابع ومفهوم إنترنت الأشياء - الجيل الجديد من الإنترنت - والمدن الذكية، يمكننا أن ندير تفاصيل حياتنا

اليومية بشكل أوتوماتيكي من خلال ربط الأجهزة المحمولة بالأجهزة المنزلية، والأضواء، والطرقات وكل شيء تقريبا - وهو التحول الذي من شأنه إحداث تحسن كبير في الكفاءة، وتمكين الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في مصر.

وفيما يلي عرض للابتكارات التي تقدمها نوكيا حالياً:

انترنت الأشياء:

تعرض نوكيا لتقنية انترنت الأشياء واستخداماتها و مساهمتها لاثراء أسلوب حياة الافراد. و لقد أتاح التطور السريع لتكنولوجيا انترنت الأشياء العديد من فرص العمل المتنوعة للمشغلين والشركات في مجموعة من المجالات بما فى ذلك قطاعات السلامة العامة، والرعاية الصحية، والبقاء على اتصال، والاتصال الدائم بالمنزل والمدن الذكية، .. الخ

الخلايا الصغيرة:

تساعد الخلايا الصغيرة من نوكيا ذات الكلفة الاقتصادية علي زيادة سعة الشبكات للمشغلين لمواجهة الطلب المتضخم علي البيانات. تزيد الخلايا الصغيرة من امكانيات شبكات الجيل الثالث 3Gوشبكات الواي فاي وأحدث معايير الاتصالات اللاسلكية ذات النطاق

العريض التي تعتمد علي بزوتوكول الانترنتLTE لتقديم تجربة غنية للمستخدم عبر تكامل سعة شبكات المشغلين المايكرو وتغطيته بتكلفة اجمالية للملكية زهيدة.

FastMile :

تستخدم تقنية نوكيا FastMileلعرض امكانيه استخدام هذه التقنية المشغلين باستخدام تقنيات الراديو للنطاق العريض عالية السرعة لتوفير الاتصالات ذات النطاق العريض عالية السرعة إلى المنازل بالمناطق البعيده التي يصعب الوصول إليها.

IP Backhaul: حلول نوكيا النقالة لوصلة التوصيل ستوفر للمشغلين المرونة والتوسع والبساطة التشغيلية بما يحقق تجربة أفضل للعملاء بتكلفة اجمالية للملكية زهيدة . مجموعة حلول نوكيا المتميزة IP/MPLS ستمكنك من نقل الموجات الدقيقة والموجات البصرية والاتصالات الثابتة إلى شبكات بروتوكول انترنت كاملة و خلايا صغيرة و التطور طويل الأمد LTE

Microwave:

عمليات بسيطة تزيد من السعة وتبني شبكات أسرع مع تكنولوجيا MPR.

SDN:

منصة خدمات نوكيا للشبكات الافتراضية توفر امكانيات تطبيق الشبكات SDN للحوسبة السحابية بكافة أحجامها اعتباراً من الحوسبة السحابية الخاصة الصغيرة وحتي الحوسبة العامة الكبيرة. فهي تجعل الشبكات جاهزة للاستهلاك كمصادر حسابية.

CEM :

أدوات نوكيا CEM تم بناؤها من المعرفة العميقة و الشاملة لبيئة الشبكات المعقدة اليوم حيث توفر تجربة استثنائية للمستخدم من خلال أتمتة الرعاية والخدمات والشبكات وعمليات تكنولوجيا المعلومات مع تحليل للبيانات لا مثيل له.

وقد صرح السيد/ بيير شوم – رئيس أسواق شمال أفريقيا في شركة نوكيا قائلاً : "إن نوكيا تعمل على ربط الناس حول العالم وابقائهم على اتصال وقد طورت بعض من أكثر الشبكات تقدماً بالعالم من خلال تعزيز القيمة المضافة إلى البنية التحتية ليتمكن العملاء من الاستفاده من التجربة وتعلم كيف يمكن للشبكات أن تغير من الطريقة التي نعيش و نتحرك ونعمل بها."

وأضاف قائلاً: "ان مصر تعد من اهم مصر الاسواق لنوكيا. و ليست هذه بأول جولة ترويجية للابتكار من نوكيا بمصر لتعزيز الاستفادة الاجتماعية والاقتصادية في البلاد. نحن نري أن تلك فرصة لسوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصري للاستفادة من تقنياتنا الحديثة وتحويل شبكات الاتصالات لمزيد من الديناميكية والتطور."

مشاركات القراء