هواوي مصر تطلق هاتفNova Plus بتقنية 4K لتسجيل الفيديو وتصميم جذاب وشكل انسيابي يتفاعل مع الشباب

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بعد النجاح الذي حققه منذ طرحه عالميا، تستعد مجموعة "هواوي لأجهزة المستهلك" لطرح واحد من أهم الهواتف الذكية الجديدة فى السوق المصرية وهو هاتفNova Plus لينضم إلى مجموعة هواتف هواوي ذات المواصفات المتميزة، والتي دائما ما تلقي نجاحات مبهرة منذ إطلاقها، بإمكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة ليتماشى مع متطلبات وحياة الشباب حيث من المتوقع أن يحقق نجاحا ساحقا تماشيا مع شعار عائلة Nova والذي يتمثل في تحدي التوقعات.

يتمتع الهاتف الجديد بمميزات تجمع بين جودة الصنع والمظهر الأنيق، إضافة إلى الهيكل الخارجي المصنوع من المعدن، مما يعكس استراتيجية الشركة في ترويج هاتف Nova Plus بانه الأختيار الامثل للمستهلك العصري من حيث التصميم الانيق والامكانيات المتطورة في التصوير وخاصة الفيديو. هذا بالإضافة الى عمر البطارية الطويل والأداء السريع بفضل المعالج الجديد كوالكم 625، الذي يتمتع بسرعه عالية GHZ 2.0 مع الحفاظ على البطاريه و درجة حرارة الجهاز تحت الاستخدام المستمر.

يأتي هاتف هواوي Nova Plus لأول مرة بخاصية تصوير فيديو 4K، كما انه مزود بشاشة FULL HD بحجم 5.5 بوصة، اضافة الى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع مثبت صورة بصرى OIS، وبطارية بسعة 3340 MAH ، مما يعطي عمر أطول للبطارية لالتقاط مئات الصور بشحنة واحدة. وسوف يتم طرح هاتف هواوي (Nova Plus) في مطلع نوفمبر المقبل.

تسعي هواوي دائما لتلبية احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية الذين يطالبون دائما بأجهزة تمكنهم من ألتقاط ومشاركة اللحظات المفضلة لديهم، في أي وقت وفي أي مكان. فقوة الكاميرا الأمامية التى تصل الى 8 ميجابكسل فى هاتف هواوي Nova Plus تمكن المستخدمين من التقاط صور "سلفى" أفضل تحت أى أضاءة.

قال جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: "الهاتف الجديد Nova Plus صمم خصيصاً لمواكبة التجارب الحياتية الجديدة، بأدائه المذهل، وتصميمه الأنيق، والكاميرا المتطورة، فهو الحل الأمثل لجيل جديد يتعايش بصفة دائمة مع الهواتف الذكية".

واستهل قائلا أن هواوي تؤمن أن التصوير أصبح شيء أساسي في حياة المستهلكين، حيث تعمل الشركة على تطوير هواتفها لكي تتناسب مع متطلبات العصر لكي تعطي تجربة فريدة من نوعها للمصورين بإلتقاط صور بوضوح و تسجيل أهم لحظات حياتهم بأعلى التقنيات مثل تقنية 4K في هاتف Nova Plus التي تعطي التسجيل بعدا أخر يتمثل في دقة و نقاء الفيديو.

وأضاف: " تعتمد هواوي على تخصيص جزء كبير من أرباحها لقطاع البحث والتطوير لديها، مما يجعل أجهزة وهواتف هواوي من أكثر الهواتف ابتكارا في السوق العالمية وانطلاقا من ذلك المبدأ تسعى دائما شركة هواوي إلى إضافة كل ما هو جديد ومبتكر في السوق العالمية، ويظهر ذلك من خلال طرحها لأحدث طرازاتها Nova Plus الذي انضم مؤخراً إلى عائلة هواوي."

تسعى هواوي الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية من خلال خطتها التوسعية إلى تقديم أعلى جودة من مختلف المنتجات الخاصة بها، لذلك فهي لا تكتفي فقط بتحقيق أرقام ومبيعات عالمية، إنما تهتم أيضا براحة عملائها وأمنهم.

يذكر أن مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك كشفت عن أول هاتفين جديدين من سلسلة هواتف Nova الجديدة والمصممة لتلبية استخدامات المستهلك العصري، وهما هواوي (Nova)، وهواوي (Nova Plus) خلال مشاركتها مرة في معرض "IFA" 2016.

سيتم طرح هاتف Nova Plus في السوق المحلية إبتداءا من يوم 1 من شهر نوفمبر الجاري لدى موزعي الشركة المعتمدين.

مشاركات القراء