"سي. أم. سي. أس" توقع اتفاقية شراكة مع "نوميتيك"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلنت "سي. أم. سي. أس" (CMCS)، الشركة الرائدة في إدارة مشاريع نظم المعلومات، عن توقيعها لاتفاقية شراكة توزيع مع "نوميتيك" (Nomitech Ltd.)، الشركة الرائدة في مجال تطوير برمجيات تقدير التكاليف. وستتيح هذه الاتفاقية لشركة "سي. أم. سي. أس" توزيع حزمة برمجيات تقدير وإدارة التكاليف "كوست أو. أس" (CostOS) لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.

وبرنامج "كوست أو. أس" هو الحل الأكثر تكاملاً لتقدير التكاليف في العالم، حيث تم تطويره خصيصاً لزيادة القدرة التنافسية للشركات، ويعد أداة فعالة في الاستجابة بسرعة ودقة وسهولة تامة للتحديات التي تفرضها عمليات تقدير التكاليف الحديثة، ما يسهم بالتالي في تقليل المخاطر وزيادة مستويات الثقة.

وقال توليس تشاتسيسيمين، الرئيس التنفيذي لشركة "نوميتيك": "باعتبارها شركة رائدة في مجال توفير الخدمات والأدوات، تقدم "سي. أم. سي. أس" لعملائها القدرة على الإدارة الكاملة لتكاليفهم وبكفاءة عالية من خلال حلنا المتطور "كوست أو. أس". وعبر هذه الشراكة التي تجمعنا، سيكون بإمكان الشركة تقديم البرمجيات رفيعة المستوى وخدمات إدارة التكاليف عالية الجودة، حيث تعتبر هذه الشراكة فرصة فريدة لكلا الشركتين من أجل توسيع أعمالهما وتقديم منتجات وخدمات نوعية في أسواق الشرق الأوسط".

وستتيح اتفاقية شراكة التوزيع لشركة "سي. أم. سي. أس" تزويد عملائها الحاليين والمستقبليين بحل تقدير التكاليف الأكثر اكتمالاً وكفاءة، حيث يوفر "كوست أو. أس" وظائف تشاركية في الزمن الحقيقي مع آليات للتقدير تعمل في نفس الوقت وعلى نفس العملية، ما يتيح إجراء عملية تقدير آمنة وقائمة على الهدف المطلوب. ويحتوي "كوست أو. أس" على وحدات التصميم ثنائي الأبعاد ونمذجة معلومات المباني (BIM) ونظام المعلومات الجغرافية (GIS) والتي تضمن إجراء قياسات دقيقة وآنية يمكن تخصيصها على الفور وتحويلها إلى فواتير، كما يمكن الوصول إلى قواعد بيانات التكاليف التجارية بشكل مباشر من خلال هذا الحل. ويحتوي "كوست أو. أس" على وظيفة فريدة هي "التراكيب البرامترية الذكية" (Smart Parametric Assemblies)، التي تتيح استخدام نماذج تكاليف جاهزة للاستخدام طورها العملاء لصالح مجموعة واسعة من القطاعات.

وقال بسام السمان، الرئيس التنفيذي لشركة "سي. أم. سي. أس": "تعتبر "نوميتيك" شركة رائدة على مستوى السوق في مجال تطوير حلول تقدير التكاليف، وسنتمكن من خلال شراكتنا معها من تقديم نظامها المتطور "كوست أو. أس" إلى عملائنا في الشرق الأوسط. ونحن نتفهم تماماً مدى أهمية عملية تقدير التكاليف بالنسبة للشركات التي تعمل على مشاريع معينة، ولهذا نرى بأن القدرة الوظيفية السلسة لهذا البرنامج ستلبي متطلبات تقدير التكاليف في القطاعات الرئيسية مثل النفط والغاز والهندسة وتعاقدات المشتريات والإنشاءات والتعدين. وسنواصل الدخول في شراكات مع الشركات المتخصصة مثل "نوميتيك" من أجل توفير الحلول المتطورة لعملائنا في المنطقة".

مشاركات القراء