"بيه. أف. يو" تطلق برنامج المسح الضوئي "بيبر ستريم كابتشر لايت" مجاناً للاستخدام مع سلسلة ماسحاتها الضوئية "فوجيتسو أس. بي. سيريز"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

خاص : عالم رقمى
طرحت "بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" (PFU EMEA)، إحدى الشركات التابعة لـ "فوجيتسو"، أحدث إضافة إلى محفظتها البرمجية وهو برنامج "بيبر ستريم كابتشر لايت" (PaperStream Capture) المخصص لسلسلة الماسحات الضوئية للوثائق "أس. بي" (SP Series) والذي بات متاحاً للتحميل المجاني عبر الإنترنت. وتتيح هذه الخطوة مدخلاً للشركات للولوج إلى عالم المسح الضوئي الاحترافي من خلال توافق هذا البرنامج مع سلسلة المساحات الضوئية "فوجيتسو أس. بي. سيريز" ذات السعر المدروس.
وباتت النسخة "بيبر ستريم كابتشر لايت" متاحة الآن مجاناً لكافة مستخدمي لسلسلة الماسحات الضوئية "أس. بي. سيريز"، حيث تم تصميم البرنامج بهدف تحسين كفاءة المسح الضوئي، وهو يتميز بواجهة مستخدم مريحة تعمل باللمس وذات قدرات وظيفية متطورة، ما يحسن من الكفاءة التشغيلية وكامل عملية المسح الضوئي في الشركة. وبذلك بات مفهوم "بيبر ستريم كابتشر" من "فوجيتسو" يقدم الآن وظائف جديدة عبر كامل مجموعة ماسحات "أف. آي. سيريز" الاحترافية وماسحات "أس. بي. سيريز".
ويتيح برنامج "بيبر ستريم كابتشر لايت" للشركات ضبط آلية انسياب الوثائق وعملية المسح الضوئي على دفعات في كل خطوة، حيث يقدم البرنامج الجديد معلومات روتينية تفصيلية لعملية المسح الضوئي وصور توضيحية لتسهيل هذه العملية. كما تتيح وظيفة "المعاينة" للمستخدم تأكيد الصور الممسوحة خلال عملية المسح الضوئي، وبالتالي توفير الوقت. ويقوم "بيبر ستريم كابتشر" أيضاً وبشكل تلقائي بإنشاء صيغ متعددة للملفات وباستخدام أيقونات قوائم سهلة الاستخدام وإعدادات مسح ضوئي معدة مسبقاً. كما يدعم البرنامج صيغ الملفات "بي. أم. بي" و"تي. آي. أف. أف" و"أم-تي. آي. أف. أف" و"جيه. بي. إي. جي" ومحرك "بيبر ستريم آي. بي. تواين" لسلسة الماسحات الضوئية "أس. بي. سيريز".
وتشتمل جميع طرازات الماسحة الضوئية "أس. بي. سيريز" على محرك "بيبر ستريم آي. بي"، الذي يقوم تلقائياً بإنشاء صور للملفات بجودة عالية. وتساعد وظيفة دمج الوجهين الخلفي والأمامي للورقة المستخدمين على مقارنة الصفحات بشكل أكثر كفاءة. كما يشتمل البرنامج على مزايا أخرى تتمثل في الوظائف الأوتوماتيكية كالتحقق التلقائي من اللون والضبط التلقائي للحواف والمخرجات متعددة الألوان والصور واقتصاص الأشكال غير المنتظمة. وتقلل وظائف مثل الإزالة التلقائية لعلامات الثقوب عن طريق كود التصحيح والباركود وكود المصفوفة الاختياري، من تدخل المستخدم.
من جهته قال مايك نيلسون، نائب الرئيس في "بيه. أف. يو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا": "نقدم برنامج "بيبر ستريم كابتشر" لمستخدمي مجموعة الماسحات الضوئية "أس. بي. سيريز"، حيث يتيح لهم ذلك إمكانية البدء بتطبيق معايير المسح الضوئي على مستوى الشركة ككل من أجل تلبية المتطلبات المتنوعة لأعباء وأنماط العمل، من المكاتب الصغيرة النائية إلى غرفة البريد المركزي".
من ناحيته قال كلاوس شولز، مدير أول قسم تسويق المنتجات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المحدودة: "يعد "بيبر ستريم كابتشر لايت" برنامجاً رفيع المستوى يستند في آلية عمله على تقنية "بيبر ستريم" التي أثبتت تميزها وكفاءتها. وتعد أجهزة المسح الضوئي "أس. بي. سيريز" مع برنامج "بيبر ستريم كابتشر لايت" وسيلة منخفضة التكلفة للولوج إلى عالم "بيبر ستريم" للمسح الضوئي الاحترافي بالنسبة للشركات الصغيرة والكبيرة على السواء".

مشاركات القراء